الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حلاقك يعرفك أكثر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5193
عدد الـنقاط : 6649
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: حلاقك يعرفك أكثر    2012-02-15, 12:35 pm

رساله

اذا كنت تريد معرفة بعض الجوانب عن شخصيتك وعلاقة ذلك بتصفيفة شعرك، فاقرأ هذا الموضوع:
1- اذا كان شعرك منتفشا غير مرتب، وتقضي ساعات أمام المرآة لتصفيفه حتى يبدو مهذبا ومنتظما، وتسارع بالعودة إلى المرآة كلما وجدته غير مرتب، فهذا معناه أنك شديد الثقة بنفسك، وتمتلك بعضا من الغرور. أنت ذو ثقافة عالية ولديك الكثير من الإمكانيات لكنك فقط لا تحب إبراز ذلك بأي مجهود يذكر، وتريد أن يتصور الناس ذلك دون أي عناء من جانبك.

2- اذا كان شعرك ناعما ومنسدلا للأمام أعلى جبهتك، فأنت شخص محبوب، وتحب أن تجمع الناس حولك، ولكنك دائما ما تعاني من تقليل الآخرين من شأنك - سواء مدرائك أو أصدقائك - ربما لأن إطلالتك تجعلك تبدو كطفل في الثانية عشرة من عمره. كما أنك تحب التمثيل كثيرا وتتمنى لو تعمل في هذا المجال، كما أنك تحتفظ بدفتر مذكرات تدون فيه يومياتك والأحداث الفارقة في حياتك.

3- اذا كنت أصلع "سواء بشكل كلي أو جزئي": فأنت على الأرجح لست من متابعي صيحات الموضة، ولا تتمتع بحس جيد في انتقاء ملابسك، كما أنك في الأغلب تهتم كثيرا بما يظنه الآخرون عنك، وتعتقد في قرارة نفسك أن انطباعاتهم بشأنك سلبية جدا.

4- اذا كان شعرك مجعدا كالأفارقة، فأنت على الأرجح تحب السهر والاحتفال والرقص، ولديك ميول للكتابة، لكنك تكره العمل في ظل مؤسسة ما، وتحب أن تكون مدير نفسك. أنت كذلك ذكي جدا وتحب لفت الانتباه بتصفيفة شعرك الغريبة، وعلى الرغم من ذلك فإنك تقوم دائما بإخفاء شعورك بعدم الاستقرار وعدم الأمان.

5- اذا كان شعرك طويلا وناعما ومنسدلا خلف رقبتك، فأنت شخص لا تحب العمل من الأساس، ومولع بالإنترنت، ولا تطيق ممارسة أي نوع من الأنشطة الرياضية، وتهوى شراء الأشياء الغريبة من المزادات، وتقوم كذلك بالكذب كثيرا وادعاء بطولات غير حقيقية عن نفسك.

6- اذا كنت تحب تصفيف شعرك لأعلى (عرف الديك)، فأنت شخص ثوري مغامر، لا تحب التقاليد، بل تتمنى دائما أن تجرب شيئا غير قانوني، لكنك تخشى تنفيذ ذلك فعليا.

7- اذا كنت تحب حلاقة جانبي رأسك تماما، مع الاحتفاظ بالشعر عند المقدمة وبطول رأسك، فأنت تحب الحياة المنظمة، وتحب الترتيب، ولا تحب أبدا المفاجآت أو التصرفات العفوية، وتريد السيطرة وتحريك الأحداث وفق أجندتك الخاصة. وكذا تحب ممارسة الرياضات العنيفة كالمصارعة. ورغم أن الجميع لديه انطباع أنك شخص جاد لا تحب المرح، إلا أنك في الحقيقة شخص طيب القلب تتمتع بحس الفكاهة، لكنك تخشى إظهار هذا الجانب من شخصيتك أمام الناس. أنت لاتهتم كثيرا بالأمور السياسية، لكنك تهوى السيارات
.
8- اذا كنت تحب تصفيف شعرك بحيث يكون هناك فرق على أحد جانبيه، فأنت شخص صريح ونبيل، ولكنك أيضا شخص سهل التنبؤ بتصرفاته وانفعالاته. أنت زوج جيد ورب أسرة ناجح، وعلاقتك بأهل زوجتك على خير ما يرام. أنت أيضا شخص مسئول وتجيد الانفاق بشكل جيد، لست بخيلا ولست مبذرا. تحب الحياة المترفة، وجلسات الأندية الاجتماعية. المحيطون بك لن يتوانوا أبدا عن ترشيحك في الانتخابات القادمة لأنك أهل للثقة.. باختصار أنت شخص يشبه كثيرا نجوم الأفلام القديمة كحسين صدقي ويحيي شاهين.

9- اذا كنت تحب رفع غرة شعرك لأعلى وتثبيتها بالجيل، فأنت تستمتع كثيرا بشهرتك بين أصدقائك واتخاذهم لك قدوة، كما أنك تحب لفت نظر الفتيات، لكنك في الحقيقة تشعر بكثير من الملل لعدم وجود أحداث حقيقية في حياتك، ولذلك أنت من عشاق السفر.

10- اذا كنت تحب تخفيف شعرك كثيرا بحيث يبدو شبه أصلع، فأنت شخص تتمتع بلياقة بدنية عالية، وتحب ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي. مثلك الأعلى لاعبو كرة القدم، لا تحب القراءة بقدر حبك لمشاهدة الأفلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4309
عدد الـنقاط : 9237
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: حلاقك يعرفك أكثر    2012-02-16, 2:52 pm

رساله

اذا كان شعرك ناعما ومنسدلا للأمام أعلى جبهتك، فأنت شخص محبوب، وتحب أن تجمع الناس حولك، ولكنك دائما ما تعاني من تقليل الآخرين من شأنك - سواء مدرائك أو أصدقائك - ربما لأن إطلالتك تجعلك تبدو كطفل في الثانية عشرة من عمره. كما أنك تحب التمثيل كثيرا وتتمنى لو تعمل في هذا المجال، كما أنك تحتفظ بدفتر مذكرات تدون فيه يومياتك والأحداث الفارقة في حياتك.











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black horse





ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4446
عدد الـنقاط : 4195
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: حلاقك يعرفك أكثر    2012-02-16, 6:00 pm

رساله

- اذا كنت تحب حلاقة جانبي رأسك تماما، مع الاحتفاظ بالشعر عند المقدمة وبطول رأسك، فأنت تحب الحياة المنظمة، وتحب الترتيب، ولا تحب أبدا المفاجآت أو التصرفات العفوية، وتريد السيطرة وتحريك الأحداث وفق أجندتك الخاصة. وكذا تحب ممارسة الرياضات العنيفة كالمصارعة. ورغم أن الجميع لديه انطباع أنك شخص جاد لا تحب المرح، إلا أنك في الحقيقة شخص طيب القلب تتمتع بحس الفكاهة، لكنك تخشى إظهار هذا الجانب من شخصيتك أمام الناس. أنت لاتهتم كثيرا بالأمور السياسية، لكنك تهوى السيارات

شكرا لك ع الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5193
عدد الـنقاط : 6649
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: حلاقك يعرفك أكثر    2012-03-11, 11:12 pm

رساله

اشكركم على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلاقك يعرفك أكثر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: *** مجموعه ادم *** :: اعترافات آدم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...