الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اضحك أولا وأخيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black horse





ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4443
عدد الـنقاط : 4192
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: اضحك أولا وأخيرا   2012-02-16, 6:12 pm

رساله

- لا تبك حتى لا يضحك عليك الآخرون وإذا ضحكوا منك فاضحك معهم

- إن أجمل ضحكة هي التي تعقب مباشرة البكاء الطويل

- أنا أضحك إذن أنا موجود

- النكتة سلاح من لا سلاح له

- ابتسم دائما واضحك ثلاث مرات قبل الأكل وبعده وقهقه مرة واحدة يوميا

- إذا كان الضحك من غير سبب قلة أدب كما يقول المثل الشعبي فإن الابتسامة دون سبب هي الأدب بعينه

- إذا لم تستطع أن تبكي وقد حزنك أمر وعصتك الدموع فاضحك ملء شدقيك واستبدل بانفعال البكاء انفعال الضحك فالانفعال إن لم يظهر أوجع وأمرض .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: اضحك أولا وأخيرا   2012-02-16, 10:32 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يسلمو عل الموضوع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضحك أولا وأخيرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: خدلك نظره-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...