الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو الحلو





ذكر
اللإنتساب : 20/05/2008
عدد المساهمات : 584
عدد الـنقاط : 537
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق   2013-09-11, 2:33 pm

رساله

وتسقط ورقه لتلحقهـآ آخرى
إلى ان تتسـاقط جميع الأوراق ~
ونمـــوت ..!!!
حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق
كلمـا سقطت ورقه .. اقترب الأجــل ..!
إنّا لنفرح بالأيـام نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!
غريـب حالنـا ..!
نعمل لدنيـا .. ( فانيه) بأرادة وهمة عـاليه
و إذا اتى امر الأخــرة شعرنا اننا بحاجة إلى بعض الراحه
لأن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء
[ كمـا نظن ] ..!
نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر
ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!
فـ هنـاك متسع من الوقت ..!
ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "
أم اننا ( نختلف) عن البقيه
و سنؤجل ذلك كله إلى ان نكبــر
لأن لنـا عمراً طويــل .!!
قال تعـالى :
( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )
و قال صـلى اللـه عليه وآلـه وسلـم :
" مالي وللدنيا , ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ثم راح وتركها "
إخواني وأخواتي..
سميت ( الدنيـا ) بذلك ..
لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا
احوالهـا غريبه و متقلبه و لا يوجد فيهـا شيء يدوم
و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!
لاننـا كثيـراً ما نعطيهـا اكثر مما تستحق ~
و نحن نعلم اننـا مفارقوهـا ..!
الم يحن الوقت لنحـاسب انفسنـا ..!
و نقف عند كل يوم ..
فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..
و إن كان فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـاه ..
مادام اننا الان هنا و باستطاعتنا ان نتوب .. فلمَ ( التأجيل ) ..!
فلو حان اجلنا .. لتمنينـا قبل الدقائق الثواني ..!
و ليتنا نعوض ما ضاع منا .!!
أقبل على صلواتك الخمس ... كم مصبح وعساه لا يمسي ..
و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق   2013-09-22, 4:48 pm

رساله 

**7J 











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: منتدى صرخة قلم الديني :: شارك معنا-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...