الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كيف تلبس إذا كنت نحيفا أو سمينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5192
عدد الـنقاط : 6648
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: كيف تلبس إذا كنت نحيفا أو سمينا    2013-10-29, 11:52 pm

رساله 

أولا مع الرجل السمين

1- ابتعد عن الملابس الواسعة
أهمس في أذنك، وأقول لك لا تنصت إلى كل من يقول لك أن الملايس الواسعة الفضفاضة ستخفي ترهلاتك، فالملابس الواسعة ستضفي عليك نوعا من الوزن الزائد الوهمي، وتجعلك تبدو أكبر من حجمك الطبيعي.
نعم الملابس الواسعة قد تكون مريحة وعملية وتعينك على اداء مهامك المتعددة في يوم عمل شاق، ولكن نحن هنا نبحث عن أناقتك، لذا ننصحك باختيار الملابس التي تحدد شكل جسمك، حتى وإن كانت بطنك بارزة قليلا، لذا نذكرك بما ذكرناه لك في بداية المقال، كن أكثر ثقة بنفسك وبجسمك وتقبله كما هو.
ولكن ليس معنى ذلك أن ترتدي ملابس ضيقة، نكررها عليك مرة أخرى، ارتدي ملابس تحدد شكل جسمك، وليس ملابس ضيقة كثيرا، تظهرك وكأنك ترتدي ملابس ابنك الصغير!!

2- اختر سروال ملائم لحجمك
لا تلجئ إلى اختيار الجينز أو السروال الضيق عند منطقة الخصر، لأنه في هذه الحالة سيضغط على بطنك، ويعطيها بروزا وترهلا غير مستحبين، وحاول أن تختار السروال ذو الخصر المنخفض، وابتعد عن شراء الآخر ذو الخصر المرتفع لانه سيظهرك أكثر طولا وأضخم حجما.



3- أفرغ جيوبك
حفظ الأغراض مشكلة عند الرجال، تجد النساء لها حلا داخل حقائبهن، فالرجال كثيرا ما يلجئوا إلى جيوبهم من أجل الاحتفاظ بأغراضهم، مثل ميدالية المفاتيح أو الهاتف المحمول، وهو ما يضخم منطقة الخصر و يعطي حجما كبيرا.
لذلك حاول أن تفرغ جيوبك، حتى لا تظهر وكأنك "محشو" من كل مكان، وأبقي جيوبك فارغة، لتظهر أكثر أناقة لأن كل شيء ترتديه سيبدو في حجمه الطبيعي ومتناسقا مع جسمك.



4- ابحث عن خياط مناسب
بكل بساطة، إذا كنت لا تجد ما يتناسب مع جسمك وفي نفس الوقت يعطيك مظهر أنيق، فحاول أن تبحث عن خياط ماهر، اذهب إليه واختر عنده التصميمات التي تناسب حجم جسمك، وسترى الفرق دون أدنى مشكلة، فكل شيء له حل.



5- ربطة العنق
نعلم أنك ستقول "لا أطيق ارتداء رابطة العنق"، ولكن إذا كنت تبحث عن الأناقة عليك أن ترتديها، فهي تظهر جسمك بشكل أكثر تناسقا، وتجعلك تبدو أكثر أناقة ورشاقة.



6- تجنب الألوان المبالغ فيها

الألوان المبالغ فيها والغير متناسقة والتي تظهر فيها الكاروه مع المخطط مثلا، ستلفت النظر إلى ضخامة جسمك، وستبدو بعيد تماما عن الأناقة التي تبحث عنها، وحاول أن ترتدي الملابس موحدة اللون بلا أي خطوط، فكما يقول أهل الموضة، إنها تنقص - ظاهريا- خمسة كيلو جراما من وزنك.
وإذا أردت ارتداء ملابس غير كلاسيكية، فمن الممكن أن تختار القمصان ذات الخطوط الطولية، لأنها تجعل العين تنظر إلى الأسفل وتبتعد عن رؤية بطنك البارزة ، أو كتفيك العريضين.
وكما هو الحال بالنسبة للأشخاص أصحاب الوزن الزائد الذين يجدون صعوبة في شراء الملابس المناسبة لأجسامهم، فإن الأشخاص النحيفون يعانون أيضا من صعوبة إيجاد ملابس تناسب مقاسهم ، وتتوائم مع جسمهم الضعيف.



نصائح للرجل النحيف لاختيار الثياب المثالية



1- لا تشتري القمصان الضيقة

اختر القميص المناسب لجسمك، مع وجود بعض الاتساع فيه للسماح لجسمك بالحركة، ولا ترتدي القمصان الضيقة، أو الواسعة جدا التي قد تبدو فيها وأنك ترتدي قميص والدك.
وتأكد أن القميص على يحتوي على نسبة كبيرة من المطاط، وابتعد عن الأقمشة الناعمة، ويمكن أن تعلم ذلك من خلال الملصق الموجود على القميص أو بسؤال البائع.



2- اشتري الأقمشة الثقيلة:
من الأمور الهامة في أزياء الرجل النحيف هو شراء الأقمشة الثقيلة لجميع الملابس، فهذا يظهرك في شكل أكثر أناقة، وفي فصل الشتاء، عليك تجربة السترات الصوفية المكتنزة ذات الأزرار، وابتعد عن ارتداء الملابس ضيقة الحجم.
ارتدي القمصان القطنية والأصواف الثقيلة للبدلة ذات الخيوط عالية الجودة، وكن حريص على ارتدء الملابس متعددة الطبقات لأنها تظهر عضلاتك بشكل اكبر من حجمها.



3- ارتدي السترات ذات الحشوات في الأكتاف
إذا كنت تريد أن يظهر الجزء العلوي من جسمك أكثر قوة، فعليك ارتداء السترات ذات الحشوات الخفيفة على منطقة الكتف، واحرص على ألا يكون الحشوات سميكة، حتى لا يعطيك مظهرا مبالغا فيه، وتظهر بشكل مضحك.
احرص أيضا على ألا ترتدي السترات كبيرة الحجم مع السراويل الضيقة، حتى لا تظهر حقيقة حجمك وجسمك، والعكس صحيح، أي لا ترتدي سترات صغيرة الحجم، مع سراويل كبيرة، فيجب أن تحافظ دائما على التناسق ما بين ما ترتديه في الجزء العلوي والسفلي من جسمك.



4- اشتري جاكيت ذو طول مناسب
ننصحك بألا ترتدي جاكيت قصير، فما تريد أن تخفيه سوف يظهر في هذه الحالة، من خلال خصرك النحيف ، لذلك فيجب أن ترتدي جاكيت يغطي منطقة الأرداف، ولكن احذر من ارتداء جاكيت طويل عن الحد المعقول، فلا تجعل نفسك عصا تكتسي غطاء كبير.



5- الياقات
إذا كنت نحيفا، فعليك أن تشتري القمصان ذات الياقة المرتفعة، وهذا الأمر ينطبق أيضا على السترات، التي من الممكن أن تكون بدون رقبة، لكن في نفس الوقت فتحة الصدر فيها ضيقة، واحرص على انتقاء الياقات ذات الرقبة المنبسطة، لأنها ستجعل صدرك يبدو أكثر اتساعا، واحذر من الياقات ذات الفتحة التي تكون على شكل حرف V لأنها ستظهر علامات النحافة في رقبتك.



6- سروال مستوي من الأمام
المقدمة المستوية للسروال، هي الأفضل للرجل النحيف، وأحرص على أن تضيف فيها جيوبا، لأنها ستضيف إلى حجم جسمك، وحاول أن ترتدي السراويل ذات الخطوط أو النقوش لأنها أيضا تزيد من الحجم، وتجنب الأخرى ذات الخطوط المطبوعة التي ستظهر نحافة جسمك.
والآن عزيزي الرجل النحيف أو السمين بعد هذه النصائح، ندعوك لتنظر إلى نفسك في المرآة لكي تشاهد بنفسك الاختلاف الإيجابي في مظهرك، الذي ستلاحظه أيضا في عيون كل من حولك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angle light





انثى
اللإنتساب : 30/03/2009
عدد المساهمات : 1983
عدد الـنقاط : 2103
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: كيف تلبس إذا كنت نحيفا أو سمينا    2013-10-31, 3:11 pm

رساله 

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تلبس إذا كنت نحيفا أو سمينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: *** مجموعه ادم *** :: اعترافات آدم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...