الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الرجل تخيل نفسك مخلوعاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد الدين


avatar


انثى
اللإنتساب : 04/12/2012
عدد المساهمات : 175
عدد الـنقاط : 305
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
 دعاء :

مُساهمةموضوع: الرجل تخيل نفسك مخلوعاً   السبت 9 نوفمبر - 12:23

ليس غريباً ان نسمع عن حالة طلاق وقعت لإمرأة لأي سبب كان

لكن ربما سمعنا القليل ان إمرأة هي من طلقت رجل واقصد هنا الخلع

الذي بدأنا نسمع عنه هنا وهناك ترى كيف يكون هنا وضع الرجل الذي يتم خلعه من قبل زوجته

وكيف هي نظرة المجتمع له سواء من الرجال او النساء .

نعلم ان المرأة عندما يتم تطليقها ربما تجد الكثير ممن يتقدم لها خصوصاً ان طلاق المرأة أمر شائع

وتعودنا حدوثه لأي سبب كان .

لكن ان يكون الأمر عكس المتعارف عليه هنا الا يكون كلام آخر فيعتقد البعض

سواء من الرجال او النساء ان الرجل المخلوع رجل جداً سيء او جداً ضعيف

النقاش متروك لكم لتخيل الوضع الاسباب والحالة النفسية للرجل المخلوع ونظرة المجتمع له

فهل نظرة المجتمع للرجل المخلوع كنظرتهم للمرأة المطلقة

وهل يوافق الرجل على تزويج ابنته او اخته لرجل مخلوع واذا وافق هل توافق المرأة

ام ينطبق عليه المثل القائل لو كان فيه خير مارماه الطير

ربما الامر يبدوا غير مألوفاً لدينا لكن ربما نشاهد الكثير منه في قادم الايام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم


avatar


انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17504
عدد الـنقاط : 28374
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الرجل تخيل نفسك مخلوعاً   الأحد 10 نوفمبر - 13:09

رساله

أي والله


يسسسسسسلمووو










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
black horse


avatar


ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4497
عدد الـنقاط : 4256
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الرجل تخيل نفسك مخلوعاً   السبت 16 نوفمبر - 15:26

رساله 

رجل او أمراه كل ع حد سواء وإنما المخلوع الرجل يختلف عن المراه بانه لا يتأثر كثيراً بالمجتمع

خلع طلاق كلو سوا هههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا


avatar


ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7601
عدد الـنقاط : 14453
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الرجل تخيل نفسك مخلوعاً   الأحد 17 نوفمبر - 12:23

رساله 

تسلم ايدك











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجل تخيل نفسك مخلوعاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: مجموعه ادم لصرخة قلم :: اعترافات آدم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...