الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مرايه العضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-16, 12:24 am



رساله

صار لازم نسمى عضو جديد

ونعطيه المرايه

مممممممممممممممممم مين


طيب عرفت مين hgroupitec


تفضل كرووب

مرايه المنتدى الك

بتقدر تحكي اللي بدك ياه عن حالك

خاطره شعر اي شى


لمده يومين الك المرايه

ولن يجيب احد او يرد الا ان تقول لمعت مرايتي

بشرط تدخل كل شوي وتحكي


اوك

اتمنى لك التوفيق








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-16, 12:43 am

رساله

اسمحيلي صرخه فقط للحظات

لاعبر عن شكري وتقديري لكل من مر ع مرايتي

ولقد اسعدني هذا المرور الجميل

الناتج عن اناس ع قمة من الذوق

ان شاء الله دائما نكون معا لتحقيق الافضل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oriflame





انثى
اللإنتساب : 23/02/2009
عدد المساهمات : 49
عدد الـنقاط : 76
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-16, 10:07 am

تسلمى يا ميراا

مشاعر مرهفة و احساس عالى
اشكرك لانك سمحت لنا الدخول لعالم

لا اجد كلمات تعبر عن وصف مرايتك

تميز غير محدود

يعطيك العافيه

كررررو ب
فى انتظار مشاهدة مرايتك

ما تتاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-17, 12:43 am



رساله

ممممممممممممممممم كروب وينك

يالله المرايه الك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-17, 8:56 am

رساله

هلا اوريفليم

اسعدني مرورك

يكفيني فخرا مروركم ع مرايتي

:987

يلا كروووووووب وين هربت

انا هيك متلك في الاول فكرت اهرب

ههههههههههههههههههه

خلص تعال بغششك اول كلمه والباقي بيجي لحالو

اتفقنااا








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hgroup_itec





ذكر
اللإنتساب : 24/06/2008
عدد المساهمات : 408
عدد الـنقاط : 2115
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-18, 4:45 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بالأول
ببدى أعجابى الشديد بـ هالأفكار الألمعية
تستحقى عن جدارة " ملكة الماس " ذات العقل البرلنت



بالتانى
جزيل الشكر لسموك منحى المرايا

و وافر الإمتنان لطلبك أميرة أوريفليم

و الشرف العظيم لمرورك و تشجعك ميرا

و الأن
بجد أوقعتينى ملكتنا الغراء بمأذق مادرى كيف روح منه

أخونى أخوتى الكرام الأعزاء

بالحقيقة ما اعرف شو قول
اسف
بالفعل سورى
I'm so so sorry

my mood is very bad

'
'
'

على العموم يالغالين من الأخوة و الأخوات
أنتم مرايتى التى أرى بها كل صنوف الجمال و الروعة
لكن ما بعرف شو أنا .. بعتقد كتير أنى كائن حى .. أشبه ما يكون بالأنسان
و يحسبنى كل من يرانى إنسان لكنى بالفعل شيئا غير الناس
ما درى أيش أو شو أكون
انتم من يرانى فتستطيعوا أن تصفوا ما تروا
أما أنا فلا أرى شئ

'
'
'

" ما نهتم بالماضى بدنا يشرق الحاضر "

'
'
'
لا يغرنكم أعاجيب ميت
هى فقط زفرات الرمق

'
'
'

ليش النبش بالماضى الذى مات
دعونا لكم أنتم الفجر الوليد اللى جاى

'
'
'

تحت الوحل راسخا طين
شو همه النحل و الزهور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://itec.darkbb.com/
hgroup_itec





ذكر
اللإنتساب : 24/06/2008
عدد المساهمات : 408
عدد الـنقاط : 2115
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-18, 5:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعدكم لسه منتظرين منى حكى تانى

ما زهقتوا

؟

يقولوا احنا العرب نعشق و نتعايش بالشجن
!
!
!

شفتوا مرايتى
!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدكم أقرب لكم مريتى أكتر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدكم أكتر و أكتر

؟
؟
!

ممكن تلملمونى
من
صورى الشخصية بالمنتديات و المواقع التى اعتز بالتسجيل بها
متل منتداكم العزيز
و بقول لكم سر بهذا الخصوص
منتداكم اقترب من تحقيق الرقم القياسى
فى دخولى لمنتدى معين و تسجيل الدخول يومى
بالسنة الأخيرة
قبل ذلك .. و لأكثر من ستة سنوات
كان 90 % من دخولى الى النت
للمنتديات و مواقع البرمجة " التى أعشقها و أسميها عالم الفن الجميل " فالتكنولوجيا
و 10 % متنوع أغلبه دينى و ثقافى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدكم قرب تانى
زووووم ان

توقيعاتى الشخصية
مساهماتى
كل حرف كتبته أو نقلته

كل صورة أو أيكون و ضعتها بمساهمة

موضوعاتى الشخصبة
التى بوحت بالنذر اليسير منها ..
أما أغلبها غلا يعلم به إلا علام الغيوب و أنا
و لا أدعى بها شعرا و لا أدبا
قد تكون رؤية ما
!
تلك الخطرات هى أحسيس تجيش بوجدانى
و ينفلت بها قلمى المتجمد
فأخطها حسبما تأتينى و كيفما يكون

'
'
'

لا ألقى الكلام أو الفعل جزافا
فأنا أقول ما أعنى .. و أعنى ما أقول
و أقول ما أفعل .. و افعل ما أقول


'
'
'
'
'

يتهيألى كده لمعت مرايتى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و برد الأمانة لأهلها مشكورين ممنونين
و تسلمها الملكة للتريد

بالأخر

برجو ما كون أزعجتكم

و تقبلوا أطيب تمنياتى لكم بكل الخير و السرور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل hgroup_itec في 2009-03-19, 4:03 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://itec.darkbb.com/
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-18, 7:29 pm

رساله

متل منتداكم العزيز
و بقول لكم سر بهذا الخصوص
منتداكم اقترب من تحقيق الرقم القياسى
فى دخولى للمنتدى معين و التسجيل الدخول شبه يومى


شكر لك اخي كروب على دخولك لمنتدانا والانضمام لنا

كانت المرايه معك وقد دونت بها مايجول بخاطرك

فشكر لك اخي الكريم

على ماباح به قلمك في ارجاء المنتدى

:7410

تقبل مروري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
بوسي





انثى
اللإنتساب : 23/02/2009
عدد المساهمات : 1239
عدد الـنقاط : 2779
العمل : الرسم
المزاج : على مزاجك
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-18, 9:45 pm

انا معجبه بصرحتك




اخي كروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-19, 9:29 am

رساله

شكرا اخي كروووب ع السماح لنا

للاطلاع ع ما تفكر فيه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4321
عدد الـنقاط : 9253
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-19, 4:29 pm


رساله


شكر لك اخي كروب

على ما اطلعتنا عليه

تقبل مروري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-20, 1:24 am


رساله


يسعدلي مساكم يارب

اشكر اختي ميرا واخي كروب على التواصل


مممممممممممممممممممم



لازم نسمى عضو مو


مين ياترى


مين

انزلوا شوي




هس



كمان


ههههههههههههههههههه


تفضل ابن الشهبا


المرايه معك


لمده يومين


tongue
اتمنى لك اقامه سعيده مع مرايتك


لك التوفيق








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-20, 1:56 am






رساله


بالاول كل الشكر ميراا .. وكروب

مشاركاتكم كانت اكثر من رائعة


وصرخة ... ممممممممم ما بدي قول غير شكرا

لاتاحة الفرصة ... وان شاء الله يساعدني الوقت

تحياتي للجميع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-20, 2:08 am




رساله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعني فعلا محتار من وين او كيف بدي ابدا


خليني ابدا من السيرة الذاتيه



الاسم : ابن الشهبا .. نسبة للمدينة التي ولدت فيها

زوج لاعظم امراة عرفتها وقابلتها

( واجتمعت فيها كل صفات ومحاسن حواء )

اب لاجمل طفلين على وجه الارض

اجد راحتي وسعادتي في عملي

احب الهدوء والرومانسية .. احب القراءة

واعشق السفر .. طموحي كبير ..

احب الخربشة ( كتابة الخواطر ) ..مشكلتي بالصراحة

معروف عني باني صريح وعنيد جدا بالحق

أؤمن بالتخصص ... كل واحد منا له رسالة يجب ان يؤديها

ومن هذا المنطلق لكل منا اختصاص ( كل مسير لما خلق له )

يعني هاي البداية ... وبدي استاذنكم >>> وصلت النسكافيه .. تفضلوا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشوفكم على خير








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-20, 2:49 am




رساله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اكمل السيرة الذاتية ...

انهيت دراستي الجامعية واعمل في مجال الحسابات

كان دخولي لعالم الشات والمنتدايات بمحض الصدفة

الحمد لله ثقتي بنفسي كبيرة جدا

اؤمن بقدراتي التي منحني اياها الله عز وجل

اؤمن بان فينا نقطة بعيدة داخل داخل جوفنا

هي نقطة بيضاء ... واحب ان اكتشفها عند الاخرين

لانها معنى النقاء فينا

بطبعي كتوم .. صبور .. عصبي .. قلبي طيب

لا احسد احد على شي لاني مقتنع تماما بان ما قسمه الله

لي وجعله من نصيبي لن ياخذه غيري .. وما قسم لغيري لن يكون لي

احب بلدي كثيرا جدا .. اعشق هوائه ... طرقاته ... شوارعه

احب الامور الصعبة ... الامور التي اشعر فيها بالتحدي

لانها تستثيرني وتطلق الطاقة في داخلي

لا احب المجاملة كثيرا



بطافات شكر وامتنان ... ابدء بها الى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حواء التي ملكت قلبي وعقلي

لسيدة المنتدى .. صرخة قلم

اعلم جيدا الجهد الكبير والعظيم الذي قمتِ

ولازلتِ تقومين به ليكون المنتدى واحة

يجد فيها كل عضو او زائر ما يخفف عنه عبئ الحياة

اليومية وليكون الملاذ الرومانسي الذي يمكننا فيه ومن خلاله

اليوح ولو بشيئ بسيط مما يجول في خواطرنا

لكل من كانت له يد بيضاء لاستمرار ونجاح هذا الملتقى

من اعضاء واصدقاء

اشكركم لثقتكم بادارة المنتدى .. ولتعاونكم سواء بكتابة

المواضيع اوالتواصل مع الاخرين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فالمنتدى للجميع ونجاحه واستمراره ما هو الا نجاح لكل عضو

نلتقي لاحقا ... تحياتي للجميع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-21, 11:07 am





رساله


اكثر ما يزعجني ان يفهمني الاخرون بشكل خاطئ

ويطلقون الاحكام حتى من غير فرصة للدفاع او التوضيح

اعمل بمقولة لكل شي وقته ( كل شي في وقته حلو )

احب الحياة الاجتماعية والاختلاط بالاخرين

مفهومان اوعبارتنا اتعبوني بالحياة

الثقة والصديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فالاولى تعطي ولا تؤخذ

فمن الممكن ان تعطي ثقتك للاخرين

ولكن لا يمكنك ان تطالبهم ان تاخذ الثقة منهم

الصداقة .... هذه الصفة او المكانه الني نمنحها

لاشخاص مميزين عن الاخرين .. لأناس نعتقد

بانهم معنا ... اكثر من الاخوة انفسهم في السراء والضراء

وكما قال عليه الصلاة والسلام

انصر اخاك ظالم او مظلوما

فقيل يا رسول الله مظلوما قد عرفناها

فكيف ننصره ظالما .. فقال عليه الصلاة والسلام

بأن ترده عن ظلمه

ذاك هو المفروض والمتوقع من اشخاص

سميناهم اصدقاء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا تخسر اصدقاءك من عتابك لهم اقدم لك فيما يلي 6 نصائح في هذا الشان




:: حدد عتابك ::


فلا يجب ان يزيد عتابك على حد معين ، ولا تحول كلامك لنوع من التوبيخ ، ولا تكرر ما تقولة ولا تلح كثيرا ،

حتى لا يتحول كلامك لنوع من الهجوم غير المحبب





:: لا تتهاون ::

بينما لا يجب ان يزيد عتابك على حد معين ، يلزم ايضا ان لا ينقص عن الحد الذي يجعلة فعالا ، فالتهاون احيانا

يؤدي الى استسهال الامر من قبل صديقك ، ومن ثم يتمادى في عدم مراعاة ما يضايقك





:: لا توجة اتهاما مباشرا ::

فلا يجب ان تضع صديقك موضع المتهم ، فتضطرة للدفاع عن نفسة بطريقة تبدو وكانة يبرىء شخصة من

تهمة مؤكدة ، فذلك يوغر صدرة اتجاهك ، وربما تخسرة جزئيا او كليا



:: ضع النقاط على الحروف ::

عندما تعاتب صديقك حدد بدقة الاشياء التى ضايقتك منة ، بمعنى ان تضع النقاط على الحروف ، مع التاكيد عند

عتابك انك باق على صداقتة ، وان عتابك ماهو الا من باب البقاء على الود القديم.



::كن مهذبا ::

فلا تستخدم ابدا كلمات خارجة عن الادب ، وانتق الفاظك بعناية ، حتى لا تحرج

صديقك فلا يعود ينسى كلماتك


:: كن هادئا ::

لاترفع صوتك ، وتكلم بهدوء ودون انفعال

وتذكر انك تعاتب ولا تشاجر


رسالة ارسلها لمدينتي .. حلب الشهباء

اقول لها ........


من بعد المسافات

مع ارق النسمات

مع الطير .. والهواء

مع كل اشراقه شمس

وطلة اطلالة قمر

ارسل اشواقي وتحياتي لكِ

لكِ انتِ دون سواكِ ... يا شهباء

برب تكه تلفون ... رااجع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل ابن الشهبا في 2009-03-22, 10:46 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-21, 11:44 am



رساله


اسف بس انا لسه بالمكتب ... وكل شوي التلفون بيرن



اقف كثيرا مع نفسي .. واسالها

اين انا من الامس ... اين انا من حلم الاهل

الوالد ... اطال الله لي في عمره

قدوتي ... ذاك الانسان الذي زرع فيني

من القيم والمبادئ ما يعجز اللسان عن وصفه

رسالة من ابن يسال الله تعالى ان يكون قد جعلك

تفخر به ... وترضى عنه

امي الغالية ... يا من كنتي لي ولازلتي

الصدر الحنون ... اليد الدافئة ...

اقبل يديكِ ووجنتيكِ ... واقول لكِ

اشتقتُ لكِ ... فداكٍ عمري

اطال الله عمركِ .. وجعلكِ سالمة من كل شر

كل عام وانتِ بالف الف خير

واغفري لي تقصيري ... وامنحيني بركتكِ

فانتي من علمني ان العطاء والسعادة الحقيقية

هي ان نرى من حولنا ينعمون بالراحة والامان

ادع لي وارضي عني ... لاني صغيركِ

وسابقى دائما ابنك الصغير مهما كبرت

احبكِ ... واحترمكِ ... واشتاق اليكِ

-----------------------------


وقفه مع الذات واعترافات


هههههههه اكثر ما يتعبني وانا اسطر

الكلمات واكنب الخربشات ... العنوان

بجد شي صعب كتير وبياخد مني وقت كتير

ومرات كتيرة بيكون الموضوع بالبال بس بعجز

عن وصفه او ترتيب كلماته

ورح خبركم سر تاني ههههه بس بدون تعليق

طبعا عم امزح

بتصدقوا اني اغلب مشاركاتي ما بئراها ولا برجع الها

واعتراف اخير ههههههههه اني عندي كتير اخطاء املائية

والسبب لان الكي بودر تبع اللاب توب عندي مافيه حروف عربي

الله وكيلكم شه شه يعني لا تفكروا ضعف باللغة العربية

هههههههههههههههههههههه

شوووو بدي احكي كمان ممممممم


أي أي ... اتذكرت

الله يكون بعون صرخة قلم عليي

لا تستغربوا هل الكلام

لان متل ما قال المثل

وكلامي هاد موجه للنساء

زوجك على ما عودتبه .. وابنك على ما ربيتيه

وصرخة قلم عودتني على الدلال .. وانا ما صدقت على ربي

ههههههههه هس هس كنوااا ... لا تخبروها هااااااا


يعني حتى الدلال وصل لهون للمنتدى

اغلب الاوقات بقلا شوفي شو المواضيع النازلة

واللي بدها رد مني لحتى فوت رد

هي صحيح بتزعل شوي وبتقلي بالله شوووو

ادخل بنفسك ودور وطلع .... بس قلبها حنون كتير

بترجع تئبر قلبي بتساعدني

وللامانه صرخة قلم اثرت كتير كتير بشخصيتي

علمتني حب مساعدة الناس

واني اتمسك بديني اكتر واكتر

من كل قلبي بحمد الله على كل شي

وعلى ان وفقني وجمعني بصرخة قلم وجعلها من نصيبي

وصدقوني حظ الرجل في زوجته وشريكة حياته

وانا بعتبر نفسي اكثر الرجال حظا ولله الحمد


ان شاء الله فكرتوا ان مشاركتي انتهت

ههههههههههههههههه


يلالالا بشوفكم على خير سلالام








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-22, 10:29 am




رساله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


في خاطرة كنت كتبتا من فترة

حبيت احكيها لمرايتي وشارككم فيها

كانت الخاطرة بعنوان

*•~-.¸¸,.-~*آه ... يا زمن *•~-.¸¸,.-~*



صارت طيبة القلب فيه ....مذمة

وصارت الصداقة فيه ... مصلحة

وأضحى الغش والنفاق ... مفخرة

لكل واحد منا أكثر من قناع .. فيا حسرة إذا العمر ضاع

سر الضحك أنه نابع من القلب ... ولكن صار الضحك صنعة

كما صارت الدمعة كذبه ..

هل نحن تخلفنا عن الزمان... أم الزمان تخلف عنا

صارت ... النميمه عنوان

وصارت ... الأعراض تهان

فإلى أين أنت ماض بنا يازمان ؟

مالذي تغير ؟

هل النفوس ... الظروف .. أم الانسان ؟

كانت المودة والصراحة والطيبة وحسن النيه ... غاية

وكانت تسمى ... الاخلاق السامية

فما الذي حصل ؟ ... وماالذي تغير ؟

لماذا أصبح الكذب والنفاق وسوء النية ... منهج الأغلبية ؟

هل العيب بالإنسان ؟.. أم بك يا زمان ؟

واسمحوا لي أن أقول .. وقولي مردود على نفسي

اجعل نفسك شريفا واعلم أن عدد الأوغاد بالعالم نقص واحد

فيدي بيدك ودعنا نتساعد ... أن نعيد للكلمات معانيها

أن لا نرضى بالظلم ولا نسكت ... أن نقول: لا .. ولا .. ولا

فربنا رب قلوب ... وربنا وحده المعبود

لنتعاهد أن نزيل عن قلوبنا كل الحدود


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ونزيل بطيبتنا كل العيوب

وصدقوني ليس هناك في المشاعر ...

غالب ولا مغلوب


يعني كأن الواحد عمره ما حكي عن نفسه

اوعن خواطره ... والله كانت الفكره حلوة كتير

صرخة قلم ... وهاد شي موغريب عنك ولا جديد عليكِ


لكِ مني احلى باقة ورد محملة باشواقي وامتناني على اتاحة

هذه الفرصة .... والشكر موصول لجميع الاعضاء

دون استثناء ... لتفاعلهم ومشاركاتهم الاكثر من رائعة

وهلئ صار فيني قول ... لمعت مرايتي

pirat tongue

اتمنى للجميع ومن كل قلبي اوقات سعيدة

لنشوف تعليقاتكم ومين اللي رح تختاره ... صرخة قلم


:12:21:12


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-22, 11:08 pm




رساله


بطافات شكر وامتنان ... ابدء بها الى




حواء التي ملكت قلبي وعقلي

لسيدة المنتدى .. صرخة قلم

اعلم جيدا الجهد الكبير والعظيم الذي قمتِ

ولازلتِ تقومين به ليكون المنتدى واحة

يجد فيها كل عضو او زائر ما يخفف عنه عبئ الحياة

اليومية وليكون الملاذ الرومانسي الذي يمكننا فيه ومن خلاله

اليوح ولو بشيئ بسيط مما يجول في خواطرنا

لكل من كانت له يد بيضاء لاستمرار ونجاح هذا الملتقى

من اعضاء واصدقاء



كل الشكر لك ابن الشهبا على هذه البطاقه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-22, 11:11 pm


رساله

أي أي ... اتذكرت

الله يكون بعون صرخة قلم عليي

لا تستغربوا هل الكلام

لان متل ما قال المثل

وكلامي هاد موجه للنساء

زوجك على ما عودتبه .. وابنك على ما ربيتيه

وصرخة قلم عودتني على الدلال .. وانا ما صدقت على ربي

ههههههههه هس هس كنوااا ... لا تخبروها هااااااا


يعني حتى الدلال وصل لهون للمنتدى




ابن الشهبا silent ماعاد تعيدها هااا ههههههههههههههه


الله يخليك يارب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شكرا لك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-22, 11:17 pm


رساله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والله كانت الفكره حلوة كتير

صرخة قلم ... وهاد شي موغريب عنك ولا جديد عليكِ


لكِ مني احلى باقة ورد محملة باشواقي وامتناني على اتاحة

هذه الفرصة .... والشكر موصول لجميع الاعضاء

دون استثناء ... لتفاعلهم ومشاركاتهم الاكثر من رائعة

وهلئ صار فيني قول ... لمعت مرايتي


كل الشكر والاحترام لك ابن الشهبا

على اطلاع الاخرين على ابن الشهبا

ومعرفته جيدا من خلال مادمنته هنا

فصدقني كل انسان لابد ان نعرفه من خلال قلمه

نستشف شخصيته

واكيد الااعضاء عرفو من هو ابن الشهبا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تقبل مروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-24, 11:50 am



رساله


يا هلالالالالا فيكِ صرخة قلم


ربي يسلملي الحنون اناااا

وبجد الكلام اللي كتبته مو مجاملة يعني انتِ

اكتر انسان بيعرفني ... وانتِ بتستاهلي اكتر من هيك بكتير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اما بالنسبة لموضوع الدلال .... ليش ما بئا عيدا ؟؟؟؟

Rolling Eyes +_|()*&^


يعني هاد حئي الطبيعي هههههههههههه *-+/


Surprised

:7410


تحياتي لكِ ... والله لا يحرمنا من افكارك النيرة دائما


بانتظار من ستختارين للمراية


:4:1:0:..








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-24, 7:40 pm

رساله


مممممممممممممممممم


لازم المرايه ياخدها عضوو


ممممممممممممممممممممم


مين




مممممممممممممممممممممممم


مين









مممممممممممممممم



اية حبيبه البي تفضلي المرايه معك

الك يومين معك المرايه

وحتى تقولي لمعت مرايتي

لن يزعجك احد


تفضلي








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
اية المصرية





انثى
اللإنتساب : 19/02/2009
عدد المساهمات : 575
عدد الـنقاط : 1961
المزاج : مبسوط
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-24, 11:16 pm

رساله
مشاركه
شكرا لك صرخة لاختيارك لى
لكن لى عودة ان شاء الله وبقول مرايتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.itec.darkbb.com
oriflame





انثى
اللإنتساب : 23/02/2009
عدد المساهمات : 49
عدد الـنقاط : 76
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مرايه العضو   2009-03-24, 11:57 pm

فى انتظارك ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرايه العضو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بوابة صرخة قلم :: ركن الياسمين-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...