الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أفضل 10 هدايا (لها)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle light





انثى
اللإنتساب : 30/03/2009
عدد المساهمات : 2005
عدد الـنقاط : 2128
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: أفضل 10 هدايا (لها)   2013-12-07, 2:56 pm

رساله 

على اعتبار أن الهدية لامرأة ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك، وماعليك سوى أن تعرف ذوق شريكتك بشكل عام ، أو الأمور التي تميل إليها أكثر وذلك في ما يخص عالم الموضة ، ومستحضرات التجميل ، والأزياء ، أو حتى التكنولوجيا فجميع هذه الخيارات ترضي معظم النساء إن كانت مختارة بعناية، خاصة إن قمت بانتقائها من إحدى الماركات العالمية الشهيرة التي تعجب منتجاتها معظم النساء.

ولنسهل عليك انتقاء هدية لشريكتك في رأس السنة اخترنا أكثر عشر هدايا تحبها المرأة لتستوحي منها أفكاراً مماثلة أو تنتقي إحداها ، ولك أن تختار أكثر ما تعتقد بأن شريكتك تميل إليه:

1- عطور عالمية
لايمكن أن تكون هناك امرأة لا تعشق العطور ، ولكن هناك امرأة تميل إلى العطور الحادة ، وأخرى إلى الروائح الناعمة ، وفي كل الأحوال تقدم أشهر الماركات العالمية عطوراً رائعة مثل(CHANEL Allure ،chanel n 5 ،Hugo Boss Sunset، 212 sexy ،Escada Incredible .. )وغيرها الكثير ، وماعليك إلا أن تعرف طبيعة العطور التي تميل لها شريكتك.

2- فيكتوريا سيكرت وأفكارها الذكية
تقدم ماركة فيكتوريا سيكرت لمستحضرات التجميل ، أفكاراً مميزة لمنتجات مناسبة تماما لأن تقدم كهدية ، لاسيما أنها تجمع أكثر من منتج في مجموعة واحدة يمكن شرائها معاً ، كأن تجمع عطراً مع كريم مرطب، وجيل استحمام في حقيبة واحدة ويمكن استخدام الحقيبة أيضاً ، وكذلك قد تجمع أكثر من عطر في علبة واحدة وجميعها عطور ناعمة ومميزة.

3- أحذية بيبي جينز لندن
لهذا الشتاء قدمت ماركة "بيبي جينز لندن" مجموعة مميزة من أحذية الكعب العالي، وإن كانت شريكتك تحب هذا النوع من الأحذية العصرية فيمكنك أن تنتقي لها إحداها.

4- قبعة ووشاح لدفء من القلب
بعض الهدايا الرمزية والغريبة في آن معاً ربما تكون هي ما تبحث عنه ومن بينها قبعة شتوية فيها الكثير من الأنوثة ، مع وشاح ناعم لبرد الشتاء ، بيبي جينز لندن ايضاً طرحت هذا الشتاء تشكيلة أنيقة من تصاميم القبعات والأوشحة.

5- مستحضرات كريستيان ديور
تعتبر ديور إحدى أهم الماركات العالمية التي تطرح كماً هائلاً من المنتجات التي تحبها المرأة ؛ خاصة منتجات الماكياج وطلاء الأظافر والكريمات وغيرها ، لذا من السهل أن تجد في ديور ما يناسب شريكتك كأن تختار لها مجموعة من الماكياج ، أو إحدى المنتجات التي تحبها من ديور.

6-نظارات شمسية
صحيح أننا في فصل الشتاء ، إلا أن النظارات الشمسية تعتبر جزء مهم مكمل لأناقة المرأة ، وقد اخترنا لك مجموعة من تصاميم النظارات المنتقاة من أشهر الماركات العالمية (ديور ، راي بان ،شانيل ،برادا..)

7-حقائب فيكتوريا بيكهام
ما من امرأة لا تحمل حقيبة ، وإن كانت شريكتك من عشاق الحقائب العصرية يمكنك أن تنتقي لها واحدة من تصاميم فيكتوريا بيكهام المميزة.

8-ساعات عالمية
يعتبر خيار مثل الساعات فكرة جميلة ،خاصة لمن لا يحب المغامرة في انتقاء فكرة غريبة لهدية ، وفي هذه الصورة تجد تشكيلة من ساعات (DKNY ، BIAGET ،DIOR).

9- تكنولوجيا
إن كانت شريكتك ليست من هواة الموضة ، وتحتار في أي نوع ستختار لها من كل ماتم عرضه فعليك إذا بإحدى خيارات الالتكرونيات الحديثة بأنواعها؛ خاصة إن كان ما ستنتقيه لها لا تمتلكه شريكتك ، ككاميرا احترافية ، أو جهاز آي باد ، أو جهاز خليوي حديث أو أي فكرة أخرى مشابهة ، كجهاز لابتوت أو لعبة بلاي ستايشن ، أو حتى شاشة تلفاز ثلاثية الأبعاد على سبيل المثال.

10- ذهب وألماس .. عشق المرأة
وهل هناك أكثر رومانسية من تقديم الذهب والأماس لشريكتك ، وهل هناك امراة لن تعجبها هدية كهذه ستشعرها بأنوثتها وباهتمامك بما تميل له المراة ، لذا اخترنا لك بعض الصور لتصاميم ناعمة مصنوعة من الذهب والألماس لتستوحي منها ماقد تختاره لها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black horse





ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4470
عدد الـنقاط : 4224
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: أفضل 10 هدايا (لها)   2013-12-09, 3:35 pm

رساله 

شكررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل 10 هدايا (لها)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بــاقــة النــواعـــم لصرخة قلم :: أسرار النواعم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...