الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لرشّ العطر جاذبية وأسرار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle light





انثى
اللإنتساب : 30/03/2009
عدد المساهمات : 2005
عدد الـنقاط : 2128
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: لرشّ العطر جاذبية وأسرار   2014-02-04, 3:39 pm

رساله 

هل ترغبين في الكشف عن جاذبية خاصة وشخصية باستعمال عطر شائع؟ إليك أسرار رشّ العطر بحيث تتركين وراءك آثاراً عطرية ساحرة.

لمسة عطرية مع كل حركة منك

قبل تصفيف شعرك، رشي القليل من العطر على فرشاة الشعر. يستحسن استخدام الفرشاة المصنوعة من الهلب الطبيعي لأنها تلتقط الروائح بصورة أفضل من الفرشاة المصنوعة من هلب اصطناعي. وعند تمشيط الشعر بالفرشاة، تتوزع رائحة العطر في الشعر، من دون تجفيف فروة الرأس. وعندما تتحركين، تفوح الروائح منك برقة ونعومة.

غلاف عطري حول ملابسك الداخلية

إذا كنت توضبين ملابسك الداخلية في أكياس قماشية، رشي القليل من عطرك على تلك الأكياس. وإلاّ، ضعي داخل الدرج قطعة قماشية مشبّعة بعطرك. هكذا، تتغلّف ملابسك الداخلية وجواربك برائحة دقيقة وساحرة... وإذا كنت تغسلي

رائحتك حيثما تتواجدين

إذا أردت أن يتم التعرف إليك من خلال عطرك، رشي كمية وافرة من العطر على علاّقة ملابس من المخمل أو الساتين. فالقماش ينشر الرائحة على بطانة الملابس. هكذا، كلما تحركت، أو كلما خلعت المعطف مثلاً، تتركين وراءك ذكرى عطرية. وإذا أصبحت عاجزة عن شم عطرك لكثرة ما تضعينه، تعتبر هذه الطريقة ممتازة للاستفادة مجدداً من روائحه.

رائحة جذابة تغلّف جسمك

كل مساء، قبل الاستحمام، رشي كمية وافرة من عطرك داخل رداء الحمام المصنوع من قماش قطني. وفور الانتهاء من الاستحمام، غلّفي جسمك بالرداء المعطّر. هكذا، يصبح جسمك عطراً قبل الخلود إلى النوم أو قبل الانطلاق إلى السهرة مع الأصدقاء. كما يمكنك رش القليل من العطر على شراشف السرير بحيث تستمتعين بر ائحة عطرك أثناء النوم.

يدان عطرتان

مباشرة قبل الخروج من المنزل، رشّي القليل من عطرك داخل معصميك وعلى تجويف يديك. يمكنك أيضاً رش العطر داخل القفازات في حال كنت تضعينها. هكذا، كلّما صافحت أحداً، تتركين وراءك أثراً عطرياً. إنها الطريقة المثالية ليتم تذكرك.

مكونات كلاسيكية في عطور عصرية
روائح البخور وصمغ الجاوة والبتشولي هي روائح كلاسيكية بامتياز، وإنما أعيد اليوم استخدامها بطريقة عصرية لتتناغم مع فتاة اليوم المتألقة...

فالراتنج العطري دخل في تركيبة الكيفي، أول عطر جامد حرقه المصريون القدامى لتكريم الإلهة. انتقل البخور بعد ذلك إلى أماكن العبادة قبل أن يصل إلى النساء العصريات والمتحررات في سبعينيات القرن العشرين. إلا أن رائحة البخور لا تتناقض كثيراً مع ذوق الشابات العصريات اللواتي يفضلن العطور النضرة والخفيفة. فالبخور لا يزال مكوناً أساسياً في تركيبة العطور العصرية. خذي مثلاً العطر Madly Kenzo من كنزو Kenzo، المرتكز على روائح الورود النضرة ورقيب الشمس والفانيلا. فتركيبته الغريبة تولد رائحة ناعمة وفريدة تذكرنا بالحلويات اليابانية. وفي العطر Precious Oud من فان كليف إند أربلز Van Cleef & Arpels، تم تقطيع البخور إلى شرائح بهدف تنظيفه من جهة الفطريات الرطبة والإبقاء فقط على أوجهه النضرة والمدخنة.
هكذا، يتلألأ البخور مثل كوكتيل الليمون والبهار الأسود، ليروّض تماماً رائحة خشب العود.وإذا كانت القوة الدراماتيكية والشرقية للبخور تراجعت بقوة، فإن لمسات البلسم والراتنج تمنحنا اليوم جاذبية فائقة. بالفعل، تعود النساء الشابات إلى العطور التي تخلف هالة من الراوئح وراءها. فامرأة اليوم تريد أن تفرض وجودها، ليس فقط بطلتها، وإنما أيضاً بعطرها اللافت والجذاب والعصري في الوقت نفسه. والواقع أن صمغ الجاوة (benjoin) يتوافر اليوم بأساليب عصرية جداً. فانعكاسات الفانيلا التي فيه تزيد من عمق رائحة الكاراميل في العطر Candy de Prada، فيما يتوافر بجرعات قليلة جداً في العطر Kaleidoscope من كارل لاغيرفيلد Karl Lagerfeld ويبرز رائحة البنفسج. ينطبق الشيء نفسه على المرّ، الشبيه بالبخور وصمغ الجاوة، والذي يتم استخدامه حالياً في العطور بطريقة مخففة ليصبح نضراً وعصرياً. في العطر Angel من تييري موغلر Thierry Mugler، تترافق رائحة البتشولي مع رائحة خشب الأرز وتتطور نحو رائحة الأزهار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لرشّ العطر جاذبية وأسرار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بــاقــة النــواعـــم لصرخة قلم :: أسرار النواعم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...