الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 احسن الظن بالناس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو الحلو


avatar


ذكر
اللإنتساب : 20/05/2008
عدد المساهمات : 589
عدد الـنقاط : 546
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: احسن الظن بالناس   2014-04-10, 2:57 pm

رساله 

كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الاول لصاحبه :...
أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني :
لا لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبىء ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :
لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.
-----------------------------------------------------
العبــــــــــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه .. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا
فكما قال المثل "كل اناء بما فيه ينضح "
لــــــــــذا ........ احسنالظن بالناس كما تتمنى ان يحسن الناس الظن بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احسن الظن بالناس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: حديقه الادب لصرخة قلم :: الروايات والقصص القصيرة-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...