الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 همسات كاذبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black horse


avatar


ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4506
عدد الـنقاط : 4266
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: همسات كاذبة   2014-08-09, 3:51 pm

رساله 

بلاقاء خرقاء جوفاء
ذات المعدن الاسود
لا عقل ولا أحساس ولا همسة الاحساس
كجلمود صخر فته السيل من زبدٍ
ثم هوى به في وادي الوهم
بــــاع الهوى في غير ردة ولا مرأى
عيشته كعيشة الجرداء من غير حب ولا نوى
وقالوا في المثل كل طير على شكله يقع
ومها علت وصارت مفتحة فسبيلـــهـــــا هــــاوٍ
يظـــــل الكريـــــــم كريــــــــــم والــــذليل ذليــــــــل
أنا الــشامخ الذي يضي سماء القلوب
وان غــــــــــاب نجــــــم فللكون انجــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOOR


avatar


انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5245
عدد الـنقاط : 6716
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: همسات كاذبة   2014-08-12, 4:53 pm

رساله


ما شاء الله خواطر وكلمات رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم


avatar


انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17505
عدد الـنقاط : 28375
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: همسات كاذبة   2014-08-14, 2:50 pm

رساله 

رووووووعه

يسلمووووو










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
black horse


avatar


ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4506
عدد الـنقاط : 4266
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: همسات كاذبة   2014-08-16, 3:18 pm

رساله 


ششكرا للمرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر


avatar


ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4351
عدد الـنقاط : 9284
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: همسات كاذبة   2014-08-17, 4:17 pm

رساله 

ســــــــطور مميزة مـــــــبدع قـــــــلم يـــتضح
اجــــــــدت
شــــــــــكر لك











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black horse


avatar


ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4506
عدد الـنقاط : 4266
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: همسات كاذبة   2014-09-03, 3:00 pm

رساله

شكرا للمرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناني





انثى
اللإنتساب : 09/06/2008
عدد المساهمات : 160
عدد الـنقاط : 160
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: همسات كاذبة   2014-09-13, 5:48 pm

رساله

تبقينـآ ... الأحرف منغمسين فيهـآ ..
لـ تكون جسرآ كبيرآ و أسوآر منيعه
إطلآلةٌ لآ مست أفق الجمـآل
لـ تحـآكي التعمق بـ عمق الحرف
وأنت منحتنى إطاآر الرقي بـ حضورك البـآذخ
لـ تحيآتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black horse


avatar


ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4506
عدد الـنقاط : 4266
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: همسات كاذبة   2014-09-14, 3:37 pm

رساله

شكرا للمرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
همسات كاذبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بوح الاقلام لصرخة قلم :: مشاعر صادقة-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...