الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ما هي أسباب خيانة الرجل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسه حب





ذكر
اللإنتساب : 17/03/2012
عدد المساهمات : 1388
عدد الـنقاط : 1438
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
 دعاء :

مُساهمةموضوع: ما هي أسباب خيانة الرجل ؟   2014-08-18, 3:27 pm

رساله 


تتعدد وتختلف اشكال والوان الخيانة ولكن تظل وضاعتها وحقارتها واحدة وكثيرا ما تسأل المرأة نفسها عن الاسباب التى تدفع الرجل الى الخيانة وهل تكون هى السبب وراء خيانة الرجل لها ام ان هذه الخيانة صفة متأصلة فى عالم الرجال وتدفع ضريبتها حواء .

ولكن ما لا تعرفه المرأة والرجل على حد السواء ان خيانة الرجل لاتؤذى فقط حواء ولكنها تصل الى ايذاء الاصدقاء والاقارب والزملاء فخيانة الرجل متعددة واكبر من شكل خيانة الحب وفى السطور المقبلة سوف نحاول ان نجاوب عن سؤال ما الذى يدفع الرجل الى الخيانة بكل اشكالها وصورها .


أسباب خيانة الرجل

1- رغبة الرجل فى المغامرة هى من اهم الاسباب التى تدفعه الى الخيانة خاصة مع المرأة حيث يشعر الرجل عندما يقدم على فعل الخيانة فى الحب انه يعيش مغامرة وتجربة جديدة مختلفة حيث يرى الرجل ان كل امرأة تختلف عن الاخرى وكل واحدة توفر له احساس مغامرة مختلف ولذلك فأن الرجل يذهب فى طريق الخيانة المتكررة لاشباع هذا الاحساس بالمغامرة والعيش فى جو الاثارة انه يخفى شئ ويكسر القانون الطبيعى .
2- لايستطيع الرجل ان يتحمل الاحساس بالملل ويجد فى الخيانة حل مثالى من وجه نظره للتخلص من هذا الملل والغريب انه فى كثير من الاوقات سبب ملل الرجل هو الروتين اليومى او مشاكل العمل وليس له اى علاقة بالملل من المراة او الحب ولكنه يلجأ الى الخيانة ويأخذ هذا الملل ستار لها فحتى ان حاولت حبيبته او خطيبته اوزوجته او تخلصه من مشاعر الملل هذه التى لاتكون سبب فيها فأن الرجل سوف يلجأ الى الخيانة لانه يعتقد انه يجب ان يغير حياته كلها حتى يتخلص من هذا الملل .
3- يحب الرجل ان يشعر انه معشوق النساء وانه قادر على ان ينال اعجاب اى امرأة ولذلك يلجأ الرجل الى الخيانة ليثبت لنفسه ذلك حيث يشعر الرجل بقوته ورجولته عندما يقع فى فخ الخيانة ويشعر انه قادر على الايقاع بأى امرأة وانه يملك شكل وشخصية ساحرة تجعل حواء تقع فى غرامه دون ادنى مقاومة وهذا الاحساس يرضى غرور الرجل ويشعره بمدى اهميته .
4- يعتقد الرجل انه عندما يفشى اسرار زملاء العمل الى المدير او يفشى اسرار العمل لجهات منافسة انه بذلك لم يرتكب فعل الخيانة ولكنه فى الواقع يكون بذلك قد ارتكب ابشع واقذر صور الخيانة ودائما ما تجد مبرر الرجل جاهز للرد على اتهامه بالافشاء الاسرار والخيانة وهو انه لايجب السكوت عن الخطأ وان مدير العمل من حقه ان يعرف كل شئ ولكن فى الواقع يدرك الرجل فى قرارة نفسه انه ارتكب هذه الخيانة الشنيعة لكى ينال اعجاب وثقة مدير العمل ويتقرب ويتودد منه او انه سرب معلومات العمل لجهة اخرى مقابل المال .
5- هناك نوع اخر من الخيانة لايعرف الرجل نفسه سبب واضح لارتكابه وهو خيانة الاصدقاء اما عن طريق افشاء اسرارهم او عن طريق تضليلهم ليقعوا فى الخطأ ويستفاد الرجل من وراء اخطائهم كل هذه الصور من الخيانة لايجد الرجل مبرر لارتكابها ويندم اشد الندم عليها لانها تخسره اصداقاء عمره وتجعل منه شخص منبوذ ولااحد يثق فيه .
لايوجد سبب او مبرر يشفع لك عزيزى الرجل على خيانتك اى كان نوع الخيانة ارتكبته فلايوجد سبب منطقى يجعلك تخون من وضعوا ثقتهم فيك وائتمنالذىوك على مشاعرهم واسرارهم وحياتهم وما لاتدركه عزيزى الرجل انك سوف تكون اول ضحايا خيانتك عندما تجد نفسك وحيد لايوجد شخص يحبك او يوجد جوارك فى اوقات المحن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black horse





ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4443
عدد الـنقاط : 4192
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ما هي أسباب خيانة الرجل ؟   2014-08-29, 4:36 pm

رساله

شكرا لك ع الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6553
عدد الـنقاط : 12071
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ما هي أسباب خيانة الرجل ؟   2014-08-30, 12:44 am

رساله



لايوجد سبب او مبرر يشفع لك عزيزى الرجل على خيانتك اى كان نوع الخيانة ارتكبته
فلايوجد سبب منطقى يجعلك تخون من وضعوا ثقتهم فيك وائتمنالذىوك على مشاعرهم
واسرارهم وحياتهم وما لاتدركه عزيزى الرجل انك سوف تكون اول ضحايا خيانتك
عندما تجد نفسك وحيد لايوجد شخص يحبك او يوجد جوارك فى اوقات المحن



احترامي ,,,











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي أسباب خيانة الرجل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: *** مجموعه ادم *** :: اعترافات آدم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...