الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 8 خلطات سحرية لم تعرفيها من قبل لزيادة نعومة الشعر و التخلص من مشكلتي الخشونة و التجعد نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجمة الحزن





اللإنتساب : 26/03/2009
عدد المساهمات : 163
عدد الـنقاط : 195
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: 8 خلطات سحرية لم تعرفيها من قبل لزيادة نعومة الشعر و التخلص من مشكلتي الخشونة و التجعد نهائيا   2015-02-14, 3:03 pm

1_ الوصفة الأولي : وصفة قشر الموز و زيت الزيتون و الخروع و المايونيز لتنعيم الشعر .
مكونات هذه الوصفة كما هو موضح قشر موزتين + ملعقة كبيرة من زيت الزيتون + ملعقة كبيرة من زيت الخروع + ملعقة كبيرة من المايونيز .
و طريقة إعداد هذه الوصفة هي : أن تقومي بتجفيف قشور الموز جيدا ثم قومي بعد ذلك بطحنها بطريقة تامة و ناعمة بعد جفافها ثم امزجي كلا من زيت الزيتون و زيت الخروع و المايونيز بتلك القشور المطحونة حتى تحصلي علي خليط يشبه في قوامه و شكله الحناء تقريبا قومي بوضع الخليط السابق إعداده علي شعرك مدة نصف ساعة تقريبا و غطيه بغطاء الشعر البلاستيكي أو بواسطة كيس و احكمي غلقه جيدا ثم قومي بغسل شعرك بعد مرور النصف ساعة و عليكي أن تكرري استعمال هذه الخلطة مرة أسبوعيا للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة .
2_ الوصفة الثانية : خلطة النسكافيه و صفار البيض لتنعيم الشعر .
مكونات هذه الخلطة هي : صفار بيضتين + ملعقتين كبيرتين من النسكافيه + ربع كوب شاي ساخن + ملعقة من عصير الليمون + ملعقة كبيرة من المايونيز.
و طريقة إعداد تلك الوصفة هي : قومي بمزج ملعقتي النسكافيه الكبيرتين مع صفار البيضتين ملعقة المايونيز الكبيرة و ملعقة عصير الليمون و ربع الكوب من الشاي الساخن قومي بمزج الخليط مزجا جيدا حتى يصبح الخليط متجانسا ثم قومي بتطبيق الوصفة علي شعرك و اتركيها عليه لمدة ساعتين مع لف شعرك بواسطة الغطاء البلاستيكي ثم اغسلي شعرك جيدا بالماء بعد مرور ساعتين من تطبيق الخلطة و للحصول علي النتيجة المرضية يمكنك تطبيق و تكرير هذه الخلطة مرة كل أسبوعين تقريبا بشكل دوري .
3_ الوصفة الثالثة : خلطة المايونيز و زيت الصبار و حبة البركة لتنعيم الشعر .
مكونات هذه الوصفة هي : خمس ملاعق من المايونيز + ملعقة من حبة البركة ( الحبة السوداء) مطحونة جيدا + ملعقتين كبيرتين من كريم باراشوت + ملعقتين كبيرتين من زيت الصبار + ملعقة كبيرة من العسل .
طريقة إعداد هذه الوصفة هي : قومي بوضع المايونيز مع الكريم و امزجيهم جيدا جدا ثم أضيفي إليهم ملعقة العسل و ملعقتي زيت الصبار و ملعقة حبة البركة المطحونة و امزجي الخليط جيدا حتى يصبح متجانسا و يصبح أشبه بشكل الكريم تقريبا قومي بوضع ذلك الخليط علي فروة الرأس و الشعر مدة ساعتين تقريبا و لفي شعرك بواسطة الغطاء البلاستيكي المخصص و اغسلي شعرك بعدا جيدا بالماء الفاتر و يمكنك أن تطبقي هذه الوصفة مرتين في الشهر الواحد لتحصلي علي النتيجة المرغوبة .
4_ الوصفة الرابعة : خلطة الجليسرين و زهر البيلسان و زيت جوز الهند لتنعيم الشعر .
مكونات هذه الخلطة هى : ملعقتين كبيرتين من الجليسرين + ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند + زهور البيلسان
طريقة إعداد هذه الخلطة : قومي بنقع زهور البيلسان في كوبان من الماء من الليل حتى الصباح ثم أضيفي للمنقوع الجليسرين و زيت جوز الهند و قومي باستخدام هذه الخلطة في غسل شعرك كاستخدام الشامبو و كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول علي النتيجة المرغوبة و بالإضافة إلي أن هذه الخلطة تعمل علي تنعيم الشعر فهي أيضا تؤدى لزيادة بريقه و لمعانه .


5_ الوصفة الخامسة : خلطة البقدونس و زيت جوز الهند و الجليسرين لتنعيم الشعر .
مكونات هذه الخلطة : ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند + ملعقتين كبيرتين من أوراق البقدونس تكون طازجة و خضراء + ملعقة كبيرة من الجليسرين .
طريقة إعداد هذه الوصفة : قومي بغلي أوراق البقدونس الخضراء الطازجة في إناء به ماء علي النار لمدة تصل إلي خمسة دقائق تقريبا أضيفي لمغلي أوراق البقدونس مقدار الجليسرين و زيت جوز الهند و قومي بوضع المزيج علي شعرك لمدة نصف ساعة و غطى شعرك بغطاء بلاستيكي ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر و يمكن أن تكرري هذه الخلطة مرة أسبوعيا لتحصلي علي نتيجة طيبة و رائعة .
6_ الوصفة السادسة : خلطة الخميرة الفورية و زيت جوز الهند لتنعيم الشعر
مكونات هذه الوصفة : ملعقتين من الخميرة الفورية + مقدار نصف الكوب من زيت جوز الهند .
طريفة إعدادها : قومي بإحضار نصف الكوب من زيت جوز الهند و قومي بتدفئته ثم أضيفي ملعقتي الخميرة عليه و قومي بوضع الخليط علي شعرك و اتركيه عليه مدة نصف ساعة و غطيه بالغطاء البلاستيكي المخصص لذلك أو بواسطة كيس محكم الغلق ثم اغسلي شعرك جيدا بالماء الفاتر و كرري الوصفة مرتين في الشهر تقريبا .
7_ الوصفة السابعة : خلطة عصير الجرجير و مجموعة الزيوت لتنعيم الشعر .
مكونات هذه الخلطة هي : مقدار ربع كوب من عصير الجرجير + صفار بيضتين + ملعقتي زيده + ملعقتي زيت سمسم + ملعقتي زيت جوز الهند + ملعقتين من زيت الخروع + ملعقتين من زيت الذرة + ثلاثة ملاعق كبيرة من المايونيز .
طريقة إعداد هذه الخلطة : قومي بإضافة الزيوت بمقادير متساوية إلي بعضها البعض و امزجيها جيدا ثم أضيفي اليها ملعقتي الزبده و صفار البيضتين و المايونيز و عصير الجرجير امزجي الخليط جيدا مع بعضه البعض في الخلاط حتى يمتزج تماما قومي بوضعه علي شعرك و اتركيه مدة ساعتين تقريبا مع تغطية شعرك بغطاء بلاستيكي ثم اغسلي شعرك بعد ذلك بالماء الفاتر جيدا و اعيدى تكرار تلك التجربة من مرتين إلي ثلاثة مرات في الأسبوع للحصول علي نتيجة طيبة .
8_ الوصفة الثامنة : وصفة البيض و زيت الخروع و عصير الليمون لتنعيم الشعر .
مكونات هذه الوصفة هي : صفار بيضة + ملعقتي زيت خروع + مقدار كوب من عصير ليمون .
طريقة إعداد الوصفة : قومي بمزج صفار البيض و زيت الخروع جيدا و قومي بوضع الخليط علي شعرك مدة نصف ساعة تقريبا و غطى شعرك بالغطاء البلاستيكي المخصص ثم ابدئي بوضع عصير الليمون في مقدار من الماء الساخن و اغسلي بالماء و الليمون شعرك ثم اغسليه بعد ذلك بالماء الفاتر و الشامبو و كرري هذه الوصفة أسبوعيا للحصول علي النتيجة المطلوبة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angle light





انثى
اللإنتساب : 30/03/2009
عدد المساهمات : 1987
عدد الـنقاط : 2107
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: 8 خلطات سحرية لم تعرفيها من قبل لزيادة نعومة الشعر و التخلص من مشكلتي الخشونة و التجعد نهائيا   2015-02-15, 2:31 pm

رساله

مشكوره طرح مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
8 خلطات سحرية لم تعرفيها من قبل لزيادة نعومة الشعر و التخلص من مشكلتي الخشونة و التجعد نهائيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** بــاقــة النــواعـــم **** :: أسرار النواعم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...