الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 علاج تساقط الشعر بتركيبة متطورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: علاج تساقط الشعر بتركيبة متطورة    2015-05-06, 3:58 pm

[color:bb77= rgb(19]رساله

نشهد هذه الأيام زيادة كبيرة في عدد الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر نتيجة لأسباب متنوعة، بما فيها أولا الضعوط النفسية والتدخين والتأثير الهرموني والرجيم الشديد وسوء التغذية وما إلى ذلك. وفي كوريا يصل عدد المرضى الذين يذهبون المستشفى من أجل علاج تساقط الشعر إلى نحو 170 ألف مريض. وتجدر الإشارة إلى أن عدد المريضات النساء يحتل 48.5 بالمائة منهم يعني تقريبا نصف إجمالي عدد المرضى. وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الشباب الكوريين الذين يشكون من هذا المرض الجلدي الناجم عن الضغوط النفسية وتطورات الحياة العصرية وتأثيراتها السلبية على الصحة.





بالنسبة لعلاج الشعر karismal هو تركيبة متطورة لعلاج تساقط الشعر تعمل على الحد من تساقط الشعر وتساعد على استعادة قوته وكثافته من جديد باستخدام نظام بيوتكنولوجي جديد يعتمد على نوع من البكتيريا يسمى Bifidobacterium bifidum الذي أثبتت الابحاث والتجارب العلمية قدرته الفائقة على تنشيط بصيلات الشعر وتحفيز نموها بالإضافة الى زيادة حجم وكثافة الشعر . *يحتوي على Caffeine الذي يحمي بصيلات وجذور الشعر منالآثار الضارة لهرمون DHT الذي تسبب زيادة نسبته في تساقط الشعر.


- يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحسين سريان الدم الى فروة الرأس.



-يحتوي على قيتامينات والأحماض الأمينية الهامة اللازمة لإعادة بناء وتقوية الشعر.


- مناسب لاستعمال الرجال والسيدات.


- مناسب لجميع أنواع الشعر.



وقال السيد باك جونغ هون طبيب إختصاصي في الأمراض الجلدية إن سن الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر بدأ ينخفض أكثر فأكثر، كما بدأ الكثير من النساء يعانين من تساقط الشعر نتيجة للضغوط النفسية واضطراب النظام البيولوجي الناجم عن تغير النظام الغذائي. وأضاف أن الوقاية من تسقط الشعر خير من العلاج لأن علاج تساقط الشعر صعب جدا بعد حدوثه. إذن ماذا يمكن أن نفعل للوقاية من تساقط الشعر؟ هناك ثلاث عمليات مهمة للوقاية من تساقط الشعر.
أولا: إن النوم العميق هو أحد أفضل الطرق للوقاية من تساقط الشعر. وهو يعد عاملا ضروريا للتمتع بالصحة العامة. وعدم النوم العميق يتسبب في جفاف الشعر وسقوطه. وفي هذه الحالة من السهل أن نشعر بالضغوط النفسية التي تعد سببا رئيسيا لتساقط الشعر. ولهذا من الأفضل أن ننام 3 ساعات على الأقل ، وأن نتعود على النوم قبل الساعة الثانية عشرة ليلا.
ثانيا: يجب الابتعاد عن التدخين وشرب الكحول. من المعروف جيدا أن الكحول يعرقل الدورة الدموية في الجسم، ويسبب حرارة فروة الرأس وتحفيز الغدد الدهنية لفروة الرأس. كما اتضح أن الكحول يسرِّع شيخوخة فروة الرأس ، ويمنع وصول الأوكسجين والمغذيات التي يحتاج الشعر إليها. وكل ذلك يتسبب في تساقط الشعر في النهاية.
ثالثا: من المهم تنظيف فروة الرأس جيدا. فكثير من الناس يخصصون وقتا طويلا للحصول على بشرة ناعمة ولكنهم يهملون تنظيف فروة الرأس. وللحفاظ على نظافة فروة الرأس من الأفضل أن تغسلوا الشعر كل يوم وتقوموا بعملية تدليك فروة الرأس لمدة من ثلاث إلى خمس دقائق يوميا، وهو ما سيؤدي إلى تحسين الدورة الدموية للغاية.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
 
علاج تساقط الشعر بتركيبة متطورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** بــاقــة النــواعـــم **** :: أسرار النواعم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...