الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 عادات بسيطة لجمالك كل يوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5210
عدد الـنقاط : 6670
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: عادات بسيطة لجمالك كل يوم   2015-05-18, 2:44 pm

رساله

لتخطيط السليم يستطيع تحقيق النجاح الكبير، فكما يمكن لبعض التفاصيل الصغيرة أن تسبب فارقاً كبيراً، كذلك يمكن لبعض العادات اليومية البسيطة أن تحقق الجمال الذي تحلم به كل سيدة، وعن طريق إتباع بعض العادات الصحية في روتينك اليومي تستطيعين التمتع بجمال ساحر لا ينتهي،


1- حمام الصباح
إن أول وأهم خطوة لجمال فاتن كل يوم هي الحمام الصباحي ليوم كامل مليء بالحيوية والنشاط، فقبل شرب فنجان قهوة الصباح قومي بتدليل نفسك بحمام بالماء الفاتر وليس الساخن، إذ أن قطرات ماء حمام الصباح التي تصيب الجلد تعمل على إيقاظ ملايين النهايات العصبية في البشرة وتنشط الدورة الدموية مما يؤدي إلى بدء العمل بشكل سريع وإلى يوم مليء بالنشاط والإنجازات.


2- الترطيب
يأتي الترطيب مباشرة بعد الإستحمام حيث تكون مسامات البشرة مفتوحة مما يساعد في زيادة نسبة امتصاص البشرة للكريم المرطب فيحافظ ذلك على ترطيب البشرة لمدة أطول، ويمكنك ترطيب وجهك بنفس الطريقة و لكن لا بدَّ من استخدام كريم خاص للوجه مع معامل حماية من أشعة الشمس.


3- إزالة الشعر الزائد من الوجه
إن عملية إزالة الشعر الزائد من الوجه مؤلمة نوعاً ما لذلك إن أنسب وقت لإزالة الشعر الزائد بالوجه هو بعد الاستحمام، لأن مسامات الجلد مفتوحة مما يسهل نزع الشعر.


4- كمادات العيون
تحتاج عيونك إلى ساعة استرخاء كاملة بعد الاستيقاظ من النوم، المياه الباردة وحدها لا تكفي لتنشيط الدورة الدموية حول العينين وتخفيف الانتفاخ، لذلك تحتاجين إلى وضع كمادات باردة مكونة من الشاي أو أي مستحضرات تجميل عيون أخرى تحتوي في مكوناتها على خلاصة الخيار أو الحمضيات، واحتفظي بالخلطة بالثلاجة ثم ضعيها على عينيك الجميلتين لبضع دقائق كل يوم.


5- كريم الأساس
استخدام كريم الأساس يعطي بشرتك مظهراً وجمالاً طبيعياً، كما يعطي المظهر الجميل والطبيعي للبشرة إذا استخدم بعد عشر دقائق من وضع كريم الترطيب بعد الاستحمام، والسبب في ذلك هو أن الزيوت الطبيعة في البشرة تكون قد وصلت إلى سطح البشرة مما يجعلها ناعمة وملساء وذلك يسهل وضع وتوزيع كريم الأساس بشكل جميل ومتناسق.


6- العطر
إن استخدام العطر يعتبر من التفاصيل المهمة في خطوات العناية اليومية ببشرتك ومظهرك، ومن الأخطاء التي نرتكبها عادة رش العطر على الملابس مباشرة، لذلك يفضل وضع العطر قبل ارتداء ملابسك،إذ عليك رش العطر عند المعصم وفي نقاط الضغط والانثناء في البشرة كمنطقة داخل المعصم، ومنطقة داخل الكوع، ومنطقة خلف الأذن، ومنطقة خلف الركبة.


7- كريمات الليل
إن استخدام كريم الليل والكريم المقاوم للتجاعيد والكريم المعالج لحب الشباب في الفترة المسائية ما بين الساعة 9 -10 مساءً يعطي نتائج أفضل، وذلك لأن الخلايا في هذا الوقت تكون أكثر استجابة لمثل هذه العلاجات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: عادات بسيطة لجمالك كل يوم   2015-05-19, 3:06 pm

رساله

رووووعه

يسسسسسلموو










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
همسه حب





ذكر
اللإنتساب : 17/03/2012
عدد المساهمات : 1409
عدد الـنقاط : 1457
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: عادات بسيطة لجمالك كل يوم   2015-05-20, 2:06 pm

رساله

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عادات بسيطة لجمالك كل يوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بــاقــة النــواعـــم لصرخة قلم :: أسرار النواعم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...