الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أحدث 5 طرق للتخلص من التوتر والإجهاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle light





انثى
اللإنتساب : 30/03/2009
عدد المساهمات : 1983
عدد الـنقاط : 2103
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: أحدث 5 طرق للتخلص من التوتر والإجهاد   2015-06-27, 3:11 pm

رساله

الحياة مليئة بالضغوطات والمشاكل التى تجعلنا نشعر بالتوتر والاجهاد بشكل دائم ولكن يجب علينا البحث عن نمط حياة يساعدنا فى الحفاظ على مستوى المعيشة وكسب المزيد التمتع والراحة، هناك الكثير من الأنشطة التي من شأنها أن تساعدك على التخلص من التوتر والاجهاد الناتج عن كثر الاعباء والمشاكل التى تواجهها فى حياتك اليومية، من خلال موقع حواء ويب نعرض لكم أحدث 5 طرق للتخلص من التوتر والإجهاد .


1/علاجات التدليك:

التدليك هو أفضل وسيلة للتخلص من التوتر والإجهاد ويمنحك فرصة للتغلب على الضغوطات والمشكلات اليومية فيمكنك الذهاب إلى منتجع صحي للتدليك فهو يمنحك الاسترخاء وتجديد الحيوية وهذا الاسترخاء سوف يساعد على التخلص من التوتر فهو يمنح جسمك وجميع حواسك الراحة و سوف تشعر بالرضا عن نفسك وتتمتع بذهن صافى .

2/التمتع بالطبيعة:

الابتعاد عن الأشياء المزعجة والبيئة التي تذكرك باستمرار بالإجهاد والعمل والمشاكل والضغوط هو من أهم الأمور التى تساعدك فى التخلص من التوتر والاجهاد لذا يمكنك القيام برحلة الى أحد الأماكن الطبيعية تستمتع فيها بالهواء النقى والتخلص من السلبية و قضاء وقت ممتع مع اولادك دون التفكير في أي شيء قد يزعجك.

3/التدريبات الرياضية:

التدريبات الرياضية هى أفضل وسيلة للتخلص من التوترفهذه الطريقة فعالة جدا للتخلص من التوتر، فالتمارين تساعدك فى التخلص من سموم الجسم، لتشعر بالاسترخاء وصفاء الذهن و هذا سوف يساعدك فى أن تصبح أكثر نشاطا وتتعامل مع مشكلاتك بشكل أفضل وتتخلص من التوتر والإجهاد.


4/المشاركات الاجتماعية:

إذا كنت قد أهملت حياتك الاجتماعية فأنت بحاجة للعودة إلى روح المشاركات الاجتماعية لتستمتع أكثر بعلاقاتك الاجتماعية، فعليك إعادة الاتصال مع الأصدقاء القدامى، وتكوين صداقات جديدة لأن هذا الامر يساعدك على تذكر الأوقات الجيدة وسوف يجفزك تلقائيا لتحقيق التوازن بين العمل والمتعة لتتخلص من التوتر والاجهاد بسهولة.


5/الأفلام الكوميدية:

الأفلام الكوميدية والمواقف المضحكة تساعدك على الضحك الذى يساعد دائما فى التخلص من التوتر والاجهاد بطريقة فعالة وسهلة فالكوميديا والضحك يساعدان فى تحسين الحالة المزاجية للفرد بشكل كبير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحدث 5 طرق للتخلص من التوتر والإجهاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: واحة الأحبه-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...