الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الإرتباط بالمرأة القوية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5193
عدد الـنقاط : 6649
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: الإرتباط بالمرأة القوية ؟    2015-08-28, 3:40 pm

رساله

ان تقع في غرام امرأة قوية، ذكية وطموحة هي تجربة ناضجة بحد ذاتها تكسبك الكثيرمن الدورس.

ان اردت ان تقع في حب مع امرأة بهذه الصفات, فهناك بعض الأمور التي يجب أن تعرفها

أولاً 1-لا تتوقع انها سطحية تغريها نعومة القول .

توقف عن اللف والدوران، وابدأ في أن تكون اكثر وضوحاً و صراحة معها, لأنها ستعاملك بالمثل. فإذا كان هناك أمر يزعجها, فسوف تعلم أنت ذلك. فهي تستمتع بحل المشاكل و تريدك أن تكون كذلك أيضاً. فإذا ارت فقط تجمل الاشياء القبيحة بطبقة من السكر فمن الأفضل تحضر لنفسك قطعة من الكب كيك -انثى سطحية- .

2- لا تتوقع أن تستمر العلاقة في فترات البرود من خلال الرسائل النصية فقط.

النساء ذوات الصفات القيادية بطبعهن إجتماعيات ويتواصون بشكل فعال، الرسائل النصية البسيطة لن تفي بالغرض. و لا ضير ببعض الرسائل النصية خلال اليوم لتفقدها, و لكن اجعل وسيلة الإتصال الأساسية من خلال الهاتف او من خلال المقابلة (و هذا ما يجب فعله).

3- لا تتوقعها بأن تُحرج من تصرفاتك.

أترك تصرفاتك الصبيانية التي تتصرفها في شبكات التواصل الإجتماعي خارج المنزل. فأي محاولة لإستثارة غيرتها بالتحدث او نشر بعض صورك مع أخريات, سيعود عليك بالسوء. النساء اللواتي يتحلين بهذه الصفات لا يشعرن بالغيرة, لأنهن بكل بساطة يثقن بأنفسهن ويعلمن من يستحق وقتهن فعلاً و من لا يستحق. فإذا كانت ستلتزم معك إلتزاماً فعلياً كاملاً , فستتوقع نفس الشيء منك—لا مجال للعب هنا.

4- لا تتوقع منها محادثات فارغة. النساء القويات الناضجات عادة هن ايضاً متحدثات بارعات، و طموحات ومثقفات.

وهن على إستعداد بأن يتحدثن في محادثة عن مشكلة مهمة، اثناء متابعتهم لحلقة من برنامج "زوجات حقيقيات" على التلفاز. فمن تتحلى بهذه الصفات عقلها يعمل بسرعة ميل في الدقيقة, و يقوم بتحليل الأمور المهمة. فإذا أردت لفت إنتباهها, فيجب أن تسير بنفس سرعتها.

5- لا تتوقع بأنها ستتردد إن أرادت هي التحليق.

هي على الأرجح تعمل في وظيفة مرهقة بها إتخاذ الكثير من القرارت مما يسبب الضغوطات, و علاوةً على ذلك تعاملها المستمر مع هراء و حماقات الأخرين. فإذا كنت تبحث عن أمسيةً معها بها الكثير من مصطلحات "لا أعرف, او أين نذهب للعشاء؟" فمن الأفضل أن تغير هذا الأسلوب لأنه لن يجدي لك نفعاً. فهي تريدك أن تتخذ القرارات, و تريدك أنت من يقوم بالتخطيط.

6- لا تتوقعها أن تتقبل قلة الإحترام.

و لا أعتقد أن أي إمرأة عليها أن تتقبل قلة الإحترام. هن صريحات, وواثقات بأنفسهن, و يعلمون ماذا يريدون. و هن لا يريدون أن يكونوا مع شخص يسيئ التصرف معهن او يقلل من إحترامهن.

7- لاتتوقع ان يكون الشخص الهش مناسب بالنسبة لها.

فإذا قلت بأنك تريد عمل شيء، فسواء كان الأمر يستدعي تدخلها او لا, فسيكون الإعتماد عليك أنت و أنت صاحب المسؤولية.

8- توقع بأن تكون دائماً محفزاً لها.

أن تخطب مرأة قوية يعتبر مثل أن تحزم على ظهرك محرك نفاث. فهي تعيش حياتها لغاية, مع أهداف, مع نظرة مستقبلية. فإذا كنت الرجل الذي إختارتك لتشارك حياتها, فطبيعة طموحها سيدفعك أيضاً, إن لم تكن كذلك حقاً. سيكون لديك زميل حياة بجانبك, مساوي لك، رفيقاً لك, مُقرب لك.

9- وقع منها إلتزاماً كاملاً لك. النساء القويات مخلصات.

فهن يتوقعون الصدق و الإلتزام منك. و هن على استعداد تام ترد لك ذلك وزيادة بشغف. فعواطفهن الشرسة يستخدمنها في كل شيء في حياتهم. فأنت لن تجد مرأة تستحق الثقة أكثر من المرأة القوية المستقلة بذاتها. لماذا؟ لأنها إختارت ماذا تريد في الحياة، و سوف تتمسك بإختياراتها حتى تحصل عليها. و عندما يكون ما تريده هي هو (أنت)؛ عندها ستعطيك كل شيء.

10- توقع بأن تخوض تجارب جديدة.

فقد عاشت حياتها بشغف و حماس قبل أن تُقابلك. و خلال رحلتها أصبح لديها هوايات, و إهتمامات و قد خاضت تجارب نادرة. و أيضاً قد صنعت قائمة بالأمور التي تود عملها في المستقبل, و هي تود أن تشاطرك إياها.

11- توقع بأن تتطلع للأمام كل يوم. عندما تكون مع مرأة قوية, فلن يكون هناك أي ضجر. فهي دائماً متطلعة للقيام برحلة جديدة عندما تكون هي مسترخية,، بإمكانها أن تقترح القيام برحلة لمنطقة طبيعية في نهاية الأسبوع. (فحتى إن قمت أنت بالتخطيط لهذه الرحلة, فتوقعها بأن تضيف بصمتها السحرية عليها.)

12- توقع بأن تبنيا حياةً جميلة معاً.

كشخص مُحفز, و طموح و ذكي, تريد أن تبني حياة جميلة لك. لديك أهداف و احلام و نظرة للمستقبل. و لا يوجد شعور أفضل من أن تعلم أن هناك امرأة تقف بجانبك تشاطرك نفس الطموح و تشاركك الجهد. لن تكون هناك تجربة تجعلك أكثر سعادة كما هو الحال مع وجودك مع امرأة قوية، لأنها تعيش حياتها بشغف قوي بأن تجعلها أفضل حياة. لأنها تحب بعمق, و سوف تحفزك و تدعمك, حتى تصبح النسخة الافضل من نفسك – مع أن تبقى نفس الرجل الذي أحبته أولاً.

فلا تخجل من النساء القويات و لا تشعر بالرهبة حيال شغفهم بالحياة. عوضاً عن ذلك, إبتهج لأنك وجدت رفيق حياتك. لقد وجدت رفيقك الذي سيشاركك كل شيء. (رفيقك في الجريمة)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4309
عدد الـنقاط : 9237
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الإرتباط بالمرأة القوية ؟    2015-09-15, 4:04 pm

رساله

شكرا لك











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الإرتباط بالمرأة القوية ؟    2016-02-29, 2:31 pm

رساله

تسلم ايدك











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإرتباط بالمرأة القوية ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: *** مجموعه ادم *** :: اعترافات آدم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...