الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الملائكه التي تلازم الانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: الملائكه التي تلازم الانسان   2009-04-23, 1:22 pm




رساله


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

سبحان الله

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفظائية معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط

عضو لجنة الاعجاز العلمي والحقيقة قال ان الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها (10)

وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عملهم

وقت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملائكة وتقول تركناهم يصلون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين

الفجر والعصر وقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)من ترك صلاة العصر حبط عملـــــــــه

وقد جعل الله عشرة أنواع من الملائكة تحيط بالإنسان كالتالي

ملكين ملك عند اليمين وملك عند اليســـــار

الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات

ولكن حين يفعل الإنسان السيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار أكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر فاذا استغفر الإنسان لا يكتبها لـــــــه

ملكين ملك امام الإنســـــــان وملك خلفــــه

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه مثال لذلك كالذي تصيبه سيارة وينجو من الحادث هذه الملائكة

تحفظ هذا الإنسان ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يمــوت

ملك على الجبيــــن للتواضع وعـــــدم الكبــــــر

ملكيــــن على الشفتيــــــــــــن

ملك على الشفة العليا وملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكيـن لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه

وسلم
فقط وليس لغرض اخـــــــر.

ملكيـــــــن على العينيـــــــن

وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذىوكما يقول المثل العامي المصري (العين عليها حارس)

وأخيـــــــــرا ملك على البلعــــــوم

لانه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يـــؤذيـــه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل اي

شئ
بفــم النـــــــائم ممكن أن يلفظــــــــه تلقائيا .

ربي أغفـــــر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحيـــــــاء منهم والأمــــــــوات يــــوم يقـــوم الحساب



:102010:










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
بوسي





انثى
اللإنتساب : 23/02/2009
عدد المساهمات : 1239
عدد الـنقاط : 2779
العمل : الرسم
المزاج : على مزاجك
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الملائكه التي تلازم الانسان   2009-04-24, 5:54 pm

مرسي على الموضوع المهم

سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الملائكه التي تلازم الانسان   2009-04-26, 12:55 am

رساله

سبحان الله العظيم

موضوع جميل ونقل اجمل

سلمت يداكي


Crying or Very sad











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الملائكه التي تلازم الانسان   2009-04-26, 11:38 am




رساله


هلالالالالالالالالا بوسي

هلالالالالالا ميرا





Surprised










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
 
الملائكه التي تلازم الانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: منتدى صرخة قلم الديني :: شارك معنا-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...