الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فوائد المرأة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black horse


avatar


ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4500
عدد الـنقاط : 4259
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: فوائد المرأة النكدية   2016-10-19, 3:26 pm



رساله
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


يارب ما تكون أى أحد فيكم منهم وتكوني عظيمة بحق وحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rita rola


avatar


انثى
اللإنتساب : 06/02/2013
عدد المساهمات : 135
عدد الـنقاط : 149
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المرأة النكدية   2016-10-24, 12:19 pm

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا


avatar


ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7603
عدد الـنقاط : 14454
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المرأة النكدية   2016-10-30, 2:31 pm

رساله
ههههههه
تسلم ايدك











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد المرأة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بــاقــة النــواعـــم لصرخة قلم :: أسرار النواعم-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...