الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مناظره بين ادم وحواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-15, 4:33 am

سلام

ممممممممممممممممممم
سؤالي لحواء
لو خيرتي بين موت ادم او زواجه عليكي ماذا تختارين؟
ههههههههههههههههههه
بتوقع موته
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-15, 6:40 pm

رساله

طبعا اختار موتو لانو انا عندما احب احب بكل جوارحي واضحي بعمري من اجله وبعدين يتزوج ولييييييييييييي


بس اذا كنت مقصرة باي شئ معو بعترف اني السبب يزواجو الثاني وقتا بس بسمحلو وبتمنى له الخير


بس بشرط يطلق حريتي لانو مابعيش مع ضرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6553
عدد الـنقاط : 12071
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-15, 8:22 pm

رساله


سؤالي لحواء
لو خيرتي بين موت ادم او زواجه عليكي ماذا تختارين؟

سؤال في الصميم

بس الاجابه سهله جدا ما تحتاج لاي نقاش

بختار موته بكل برود اعصاب وبمشي في جنازته معلنه انتصاري

ههههههههههههه









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-15, 10:01 pm

رساله

برافو ميراهيك هاااااا بدي جواب صارم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-15, 10:04 pm

رساله

طيب سؤال موجه لادم

ماهو راي ادم بالزواج من جنسية عربية اخرى ؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-16, 12:03 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رايي اكيد اذا واحد تجرا او اخذ من غير بلدو
بكون حبها واتممنى يعيش معها باقي حياتو
ومابتفرق ان كانت من نفس البلد او من دولة تانية اهم
شي التفاهم والرابط المشترك يكون بينهم
الي هو الحب
واهم واهم من هاد متفاهمين ومافي تعارض بالعادات الي ممكن تجعل
اي حاجز بينهم مستقبلا
سوال حلو
دمتي ذخرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hgroup_itec





ذكر
اللإنتساب : 24/06/2008
عدد المساهمات : 408
عدد الـنقاط : 2115
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-16, 12:21 am



بشوف انه متل اى زواج المهم فيه التفاهم و الالفة
و ما يكون لمصلحة
بالأخر هى علاقة شرعية بين أدم و حواء
لابد تكون مبنية على المودة و الرحمة

سؤالى لحواء هو
شو رأيك انت فى الزواج بغير ابن بلدك
يعنى انسان مسلم مؤمن و به المواصفات اللى تحبها حواء لكن مو من بلدك
؟










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://itec.darkbb.com/
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-16, 12:54 am

رساله

كروب اذا بتقصد مو من بلدي ومن ضمن دولتي مافي مشكلة

بس اذا من

دولة عربية تانية طبعا لا لانو اكيد هناك في فرق بالعادات والتقاليد

والفاهيم حتى لو وجد الحب

وانا بحكم سفري ومخالطتي لعد كبير من الجنسبات تاكدت

من مدى صحة راي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-16, 11:55 am

[center] رساله



المهم بالزواج الحب والا حترام والود والتفاهم



بين الطرفين وكل بلد له عاداته وتقاليده وليس




التفكير واحد الكل ينظر بمنظره الخاص له




لكم كل الود والاحترام ودمتم ودام قلمكم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-23, 11:28 am



رساله


ممممممممممممم


وين السؤال يا بنات حواءء ؟؟؟


cyclops Like a Star @ heaven








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-27, 4:23 pm




رساله


سؤالى لحواء هو
شو رأيك انت فى الزواج بغير ابن بلدك
يعنى انسان مسلم مؤمن و به المواصفات اللى تحبها حواء لكن مو من بلدك
؟


بقولو متل اللي مابياخد بملته بموت بعلته

لكن انا راي اذا كان الشخص المتقدم فيه الصفات التي

تتمناها الفتاه لامانع لدي

وهذا راي

سؤالي

ادم هل ممكن ان تلجا لضرب حواء مهما كانت الاسباب؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-27, 7:49 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ادم هل ممكن ان تلجا لضرب حواء مهما كانت الاسباب؟
صراحة هو انا ماتزوجت لسا تااقدر احكم
بس برايي كل شي جائز
لاتستبعدي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-28, 9:34 am




رساله

ادم هل ممكن ان تلجا لضرب حواء مهما كانت الاسباب؟

اكيد مافي مبررر والكل لازم يستنكر هل الشي

وضرب ادم ل حواء( الزوجه ) مرفوض تماما

لانه يعبر عن نقص وضعف بشخصيه ادم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-28, 9:16 pm




رساله



يوجد عدد لاباس به من الرجال ( ولو ان هذه النسبة قلت في هذا الزمان )



يعتقدون ان من يضرب زوجته بكون رجال ولو شخصية



لكن اقول لادم هذا كلام خاطئ فمن يضرب زوجته يكون متسلط


ومسيطر وليس دليل رجولة وانما ضعف كبير بشخصيته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5193
عدد الـنقاط : 6649
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-29, 9:26 am



رساله


سؤالى لحواء هو
شو رأيك انت فى الزواج بغير ابن بلدك
يعنى انسان مسلم مؤمن و به المواصفات اللى تحبها حواء لكن مو من بلدك

؟



المشكله لهون لحقتنا نفرق بين العرب

لايهم براي جنسيه الشخص بقدر مايهم سلوكياته

سؤالي لادم

هل وصلت مره بحياتك لحد الغرور؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-06-30, 9:56 am




رساله


سؤالي لادم

هل وصلت مره بحياتك لحد الغرور؟


يعني بصراحة هناك خيط رفيع ما بين الغرور

والثقة بالنفس ... لذلك لابد ان نكون حذرين

الغرور مرفوض .. لانه ناتج عن التكبر

وكما نعمل جميعا .. اصل المعاصي التكبر او الكبر

حيث تكبر البيس عليه لعنه الله على سيدنا ادم

عندما امره الله سبحانه وتعالى بالسجود ل سيدنا ادم

لذلك حذاري من الغرور والتكبر

اسال الله ان لا يكون قد وصلت للغرور في اي مرحلة من مراحل حياتي



سؤالي لحواء

ماذا تقولين عن حواء التي تلبس ثوبا غير ثوبها

بمعنى تحاول تقليد الاخرين ولا تحفظ هيبه عمرها او مكانتها ؟؟؟

يعني مثلا حواء تعدت ال 30 وهي بكامل انوثتها تحاول تقليد

من هم اصغر سنا منها ؟؟

تحياتي للجميع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-07-05, 1:06 am



رساله


ماذا تقولين عن حواء التي تلبس ثوبا غير ثوبها

بمعنى تحاول تقليد الاخرين ولا تحفظ هيبه عمرها او مكانتها ؟؟؟



بالعاميه منقول صغرانه او عم تصغر حالها

اكيد لكل عمر مكانته فتصرق بنت العشرين غير الثلاثين غير الاربعين


كلما تكبر الفتاه تزداد جمالا وتالقا وثقه وقدره على مواجه الصعاب

علينا ان نحترم سننا


سؤالي

ماذا تقول ياادم عن رجل عمره 70 ويتزوج بثانيه في العشرين؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-07-08, 11:28 am



رساله


سؤالي

ماذا تقول ياادم عن رجل عمره 70 ويتزوج بثانيه في العشرين؟


اكيد كلام غير مقبول .. وهذا الرجل نااكر للمعروف

وللعشرة ( للزوجه الاولى ) فهو رجل بلا وفاء وجاحد

ولكن انا اضع اللوم الاكبر على الفتاه واهلها

لانه لا يوجد مبرر ولا سبب لمثل هذا النوع من الزواج الا المال

ومتل ما قال المتل .. يا ماخد القرد على ماله .. يروح المال ويبقى القرد على حاله

اسف للتعبير واللفظ

ولكن هذا هو زماننا مع الاسف .. اصبح المال غايه وليس وسيله

لن اضع السؤال لاترك مجال لغيري لابداء الراي

لانه فعلا ظاهر بدات تشييع في مجتمعنا مع الاسف

تحياتي لكِ صرخه قلم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2009-11-23, 12:03 pm



سلام

سؤالي لادم

هل نجاح حواء في حياتها العمليه يزعجك؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2010-03-24, 9:39 am




سلام


سؤالي لادم

هل نجاح حواء في حياتها العمليه يزعجك؟

يعني الاجابة مرتبطة بمكانه حواء

الابنه او الاخت او الزوجه ..

برايي الابنه والاخت ادم يفرح كثيرا لنجاحهم

اما الزوجة فنجاحها مرتبط بواجباتها ومدى التوفيق بين

حياتها العملية والاسريه

شكرا لكِ صرخة على هذا السؤال

................


سؤالي ل حواء

اين نقاط قوة ادم برايك ؟؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2010-04-17, 3:44 pm

رساله

اين نقاط قوة ادم برايك ؟؟


نقاط قوته بمعرفته كيف تعالج الامور

وايضا قوته تعني شجاعته وكرمه و احترمه لنفسه وللاخرين


سؤالي لادم


ماموقفك بالمراه المطلقه او مانظرتك اليها؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2010-04-18, 11:57 am




رساله



سؤالي لادم


ماموقفك بالمراه المطلقه او مانظرتك اليها؟

نحن نعيش بمجتمع شرقي محافظ

وهذا الامر يفرض علينا الكثير من العادات الجيد منها والسيئ

نظرتنا للمراة المطلقة نظره فيها الكثير من الظلم والقسوة

فهي امراة خاطئة مذنبة والا لما تخلى عنها زوجها .. لذلك هي

محط نقد وطعمع بها وبما لديها من حسن او مال من قبل المجتمع

وتاثيره ليس فقط هلى المراة نفسها بل على ابنائها ايضا

الشباب والبنات لانه سيقال ( امه أو أمها مطلقة )

هذه هي نظرة المجتمع مع الاسف

بالنسبو لي .. لاشك المراة المطلقة عليها اشارة استفهام كبيره

لابد من معرفة اسباب ودوافع الطلاق .. ف لربما كان هذا الطلاق

هو افضل الحلول لها ولزوجها وبالتالي يكون مبررا .. ولا ننسى ان الشرع حلله

ولكن جعله اخر الحلول

سؤالي لحواء ..

هل تفضل حواء العيش مع انسان لا تحبه من اجل اولادها وتعتبر هذا الموضوع تضحية

ام تنفصل عن زوجها بعد نفاذ كل الحلول لكل تحتفظ باحترامها لذاتها ومشاعرها ؟؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2010-04-18, 5:27 pm



رساله

سؤالي لحواء ..

هل تفضل حواء العيش مع انسان لا تحبه من اجل اولادها وتعتبر هذا الموضوع تضحية

ام تنفصل عن زوجها بعد نفاذ كل الحلول لكل تحتفظ باحترامها لذاتها ومشاعرها ؟؟


اخي الكريم انت دكرت مساوئ الطلاق ونظرة المجتمع له وظلمه للمراة

والله خلق المراة نبع من الحب والحنان والعطاء والتضحية لذلك من الاولى بها

ان تعيش مع انسان لاتحبه من اجل اولادها وتضحي بعمرها وشبابها

افضل من الطلاق يكفي وجودها مع اولادها تعطيهم الحب والحنان

وتربيهم تربية حسنة واكيد لن تندم والله سيعوضها باولادها

لكن اذا انفصلت عن زوجها ستكون الخسارة اكبر بعدها عن اولادها

من جهة ونظرة المجتمع الظالمة لها من جهة ثانية وهذا راي الشخصي


اشكرك ابن الشهبا لهذا الطرح الرائع لانه من صمميم واقعنا


:600:600
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2010-04-20, 9:19 am





رساله


يا هلالا .. اموول

اشكركِ على مروركِ وتواصلكِ

ولكن أين سؤالك ل آدم ؟؟؟

Embarassed

Like a Star @ heaven

تحياتي لكِ








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2010-04-22, 12:39 am

سلام

هل تفضل حواء العيش مع انسان لا تحبه من اجل اولادها وتعتبر هذا الموضوع تضحية

ام تنفصل عن زوجها بعد نفاذ كل الحلول لكل تحتفظ باحترامها لذاتها ومشاعرها ؟؟



انا براي حواء تفضل العيش مع من لاتحب في سبيل اولادها


لكن اذا كانت الحلول قد نفذت فلابد لها من الطلاق


سؤالي لادم


ماشعورك اذا وجدت من تحب بكل صدق وشفافيه انها تخونك؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
 
مناظره بين ادم وحواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: واحة الأحبه-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...