الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مناظره بين ادم وحواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-06-28, 6:45 pm



رساله

حيااكم الله بنات حوااء

وانا معكم .. يكفيكم فخرا انكم بالنهاية أمهات

والجنة بجمالها وزينتها وضعت تحت اقدامكن

ويكفيكم فخرا أن أوصى الرسول محمد عليه افضل الصلاة والسلام

بصحبتكم ونيل رضائكم

عدا عن قلبكم الكبير واحساسكم المرهف الذي يضفي الوانا على هذه الحياة

تحياتي لكن جميعا









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-06-29, 12:52 pm

ياهلااااااااااا عبدو الحلو وشكرا على مرورك


 


هلا باابن الشهباء ماجاوبت على السؤال الي موجهة الكن ياادم


 


وشكر على مروركن


 


تحياتي للجميع












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4309
عدد الـنقاط : 9237
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-06-29, 3:21 pm


سؤالك حلو بنت الشهبا

بالواقع الشاب يحب البنت الهادئه والحنونه

ولايفضلها شرسه وقويه

ممكن تكون قويه الشخصيه لكن قويه متل الشاب

مابظن

شكرا لطرحك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-06-29, 5:34 pm



رساله

هلئ سوالي لاادم 00000000ادم انت بتحب حواء قوية وشرسة واخت رجال متل مابيقولو

ولا بتحبها دوم تكون رقيقة وحنونة ورومانسية وانيقة

اي والله معك حئ ... خيتوو

معلش العتب على النظر

بجد .. أنا بيعجبني بحواء الانوثة والرقة يعني حواء متل ما خلقها الله سبحانه وتعالى

بس لازم تكون واثقة من نفسا كتير كتير لحتى تعرف تحمي نفسها بهل الايام

يعني وقت بجد الجد ولا بمية رجاال

وكني بنت الشهباء ولا تعلقي هههههههههههه

لانو كل حواءء العالم حاليا >>> هنن ... لوناا ورور

والحمد لله الله عطاني اللي بتمناه

تحياتي لك









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5193
عدد الـنقاط : 6649
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-06-30, 4:12 pm



ردود رائعه ودبلوماسيه

لكن السؤال فين سؤال حواء

:bball:

:bball:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4309
عدد الـنقاط : 9237
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-06-30, 11:58 pm



سؤالي لحواء

ماهي اكثر صفه بادم تعجب بها حواء








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-01, 2:58 pm




رساله

هلالالالالا القيصر

اكثر صفه بادم تعجب بها حواء براي الصدق وصاحب دين

لانه اذا كان صاحب دين يعني انسان جدير بالثقه

واذا كان صادق يعني حياه مليئه بالسعاده

شكرا لك القيصر








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-01, 2:59 pm



رساله


سؤالي لادم ممممممممممممممم


مممممممممممممممممم

ممممممممممممممممم

ماهي اكثر صفه يحبها ادم بحواء هههههههههههه

يسسسسسسسس سرقت السؤال








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-01, 3:39 pm



صفة وحدة انا برائيي قليل الصفات الي بتحبها حواء تكون موجودة باادم


الشهامة والرجوله والصدق والاخلاص ولايمنع عن الشخصية الحلوة

يعني اذا كان متل ابو شهاب مافي مانع

اكتر صفة بحبها تكون موجودة باادم هي الصدق











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-01, 11:48 pm



رساله


مممممممممم صرخة قلم

هل المرة رح نمشيها >>>> ال سرقت السؤال ال

اكتر صفة بتعجب آدم في حواءء هي >> الدين ( حسن الخُلق )

لانو بيقول المتل اللي بيخاف الله لا تخاف منوو


رح خلي الدور لادم غيري لحتى يسالكم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-02, 8:21 am

اكيد اكتر صفة بحبها في ادم

الدين ولما تتوفر فيه هاي الصفة اكيد بتكون اخلاقو كلها كتير منيحة

واكيد من صفات المتدين الصدق وحسن الاخلاق وغيرها

في كمان صفة شعورو باحساس حوا بكل شي بيفرحها وبيحزنهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black horse





ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4446
عدد الـنقاط : 4195
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-02, 3:31 pm



هل تعتقد حواء ان الصداقه ممكن

ان تتحول الى حب ؟؟

مارايك ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-12, 12:30 am



رساله

هلا نهاد

انا براي الصداقه ممكن ان تتحول الى حب

ولكن الحب لايمكن ان يتحول الى صداقه

رايي

شكرا لك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
black horse





ذكر
اللإنتساب : 15/05/2008
عدد المساهمات : 4446
عدد الـنقاط : 4195
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-12, 12:57 am



شكرا لكي صرخه

لكن سوف انتظر راي البقيه

لكي خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6194
عدد الـنقاط : 11744
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-12, 2:46 pm

رساله

اوافق صرخة على الراي

سؤالي لاادم

هل تعتبر نفسك بطل في هذا الزمن








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-12, 5:00 pm




رساله

تسلم ايدك الاميرة

سؤالك الو مدلولات كتيرة

هل بهل الزمان الله اعلم بالحال

القابض على دينو اكيد بطل

واللي عم يعرف يعيل عائلته ونفسو اكيد بطل

واللي عم بيحافظ على اخلاقياتو اكيد بطل

ولكن مع الاسف اسمحيلي قول ان الابطال قلوو بهذا الزمن

ولكن خلينا متفائلين

شكرا لكِ








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو الحلو





ذكر
اللإنتساب : 20/05/2008
عدد المساهمات : 579
عدد الـنقاط : 534
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-16, 4:09 pm



بطل في هذا الزمان غير موجود

شكرا لسؤالك

سؤالي لحواء

ماذا تفعلي لتسعدي ادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-16, 5:00 pm

مممممممممم سؤال صعب عبدو الحلووو


يعني نحنا مافينا نكون هيك دوووووووم بلا مشاكل

بس بحاول خفف كتير من المشاكل ومن النئ

طبعاااااا عم امزح

بحاول امن كل الجووووو المريح والهادئ

واهم الشي انو امن الاكل الطيب لانو اذا الوحدة بدها تفوت

لئلب ادم تعبيلووو بطنو بالاكل الطيب :oops:

كمان عم امزح بس هل الكلام مو من عندي

اقرب طريق لقلب الرجل هو بطنوووووو ههههههههههههههههههههه

تحيااااااااااااتي للجميع

وهلئ سؤالي لادم ماذا تفعل انت لتنال اعجاب ولفت انظار حواء











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حدائق دمشق





ذكر
اللإنتساب : 25/06/2008
عدد المساهمات : 21
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-17, 2:16 am

رساله

هل يستطيع السمك العيش بدون ماء هل تستطيع الكائنات العيش بدون

طعام اكيد لايمكن ذالك وهكذا ادم فئنه لايستطيع العيش بدون حواء فانظري الى

حالتي الان وانا بعيد عنها اسير واتحرك بالجسم فقط ولكن تفكيري كله عندها

هناك

شكرا لكي صرخة لانك وضعت يدك على الجرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-19, 12:07 am



رساله

ممممممممممممم حدائق دمشق

ردك رائع

بس وين السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5193
عدد الـنقاط : 6649
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-21, 3:11 pm



ادم هل صحيح ان حواء نصفك الثاني

ولماذا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6194
عدد الـنقاط : 11744
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-26, 5:08 pm



رساله

سالي ادم وين راح ماعاد يجاوب

هههههههههههههههه

اين انت ياادم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-26, 5:29 pm

شايفة بااميرة المنتدى ادم ماعاد بين


ماراح يعترف انو احنا النص التاني

تحياتي للجميع











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-27, 12:47 am




هلالالالالالالالالالا سالي ولو اميره ادم موجود

وهلالالا بنت الشهبا اكيد حواء نصفنا التاني

السبب واضح وباين لانهم الجانب الحلو من الحياه

نحنا القساوه وهنن النعومه

نحنا الجد وهنن المرح

نحنا الرحيق وهنن الورد

نحنا المي وهنن عذوبته

و

و

و

سؤالي لحواء

متى تشعرين بان ادم هو كل حياتك؟؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو الحلو





ذكر
اللإنتساب : 20/05/2008
عدد المساهمات : 579
عدد الـنقاط : 534
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: مناظره بين ادم وحواء   2008-07-27, 1:15 am


نعم هي نصفي التاني

لانها الحياه والمجتمع وكل شى

شكرا لكي والسؤال عند ابن الشهبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناظره بين ادم وحواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: واحة الأحبه-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...