الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ماذا لو اصبحتم بمقام الاثرياء ..!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: ماذا لو اصبحتم بمقام الاثرياء ..!؟   2009-05-07, 8:30 am

رساله



كل منا في هذه الحياة يجتهد لكسب المال الذي يعتبر اساس في حياته ...

يستطيع من خلاله بناء مستقبله ... وتأمين قوته اليومي بما يجنيه منه ..

وتحقيق هدفه ...

فلو اتى في يوم من الأيام وأصبح لديك المال لدرجة وصولك الى قمة الأثرياء

ماأول هدف تسعى اليه ؟

ماذا ستفعل بهذا المال ؟

ماهو طموحك ؟

ماهي السبل التي ستصرف من خلالها هذا المال ؟

اين ستضع المال الزائد عن حاجتك نفسك ؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افترقنا





ذكر
اللإنتساب : 22/03/2009
عدد المساهمات : 58
عدد الـنقاط : 228
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو اصبحتم بمقام الاثرياء ..!؟   2009-05-09, 9:41 am

اول شي اعمل كل الي بنفسي اعملووو


والباقي

اعمل بيه من اجل يووم الاخرة


طرح رائع وجميل ويعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو اصبحتم بمقام الاثرياء ..!؟   2009-05-09, 11:29 am

رساله


ماأول هدف تسعى اليه ؟

اول هدف هو الحصول على بيت Rolling Eyes

ماذا ستفعل بهذا المال ؟


وممكن ايضا وسيله اخرى لجلب المال اي شركه صغيره

ماهو طموحك ؟

طموحي ان اعيش في بلدي بشكل لائق

ماهي السبل التي ستصرف من خلالها هذا المال ؟

مممممممممم يعني اكيد سيكون هناك قسم منه للفقراء والمحتاجين


اين ستضع المال الزائد عن حاجتك نفسك ؟

بعد التصدق اضعه في البنك







ممممممممممممم خطيره ميرا

ههههههههههه

تسلم ايدك على الطرح الرائع



:14569:45631








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو اصبحتم بمقام الاثرياء ..!؟   2009-05-09, 12:12 pm




رساله


فلو اتى في يوم من الأيام وأصبح لديك المال لدرجة وصولك الى قمة الأثرياء

ماأول هدف تسعى اليه ؟

ماذا ستفعل بهذا المال ؟

ماهو طموحك ؟

ماهي السبل التي ستصرف من خلالها هذا المال ؟

اين ستضع المال الزائد عن حاجتك نفسك ؟

اكيد اول هدف هو تحقيق الاحلام المؤجله

ومحاولة استثمار هذا المال .. كما يقول المتل

خود من التل بيختل .. يعني لا يعتمد الانسان على كثرة المال

بصراحة طموحي كبير جدا .. ولكن بالنهاية ان يكون هذا المال

سبب لزيادة الحسنات وفعل الخير .. وتقربي من الله عز وجل

وسبلالتصرف بهذا المال كثيره واحاول جهدي لأن تكون

في مرضاه الله .. لان الانسان اذا صرف ماله على نفسه

وولده واهله والمحتاجين فهو باذن الله مرضاه لله

واما بنعمة ربك فحث .. الايه الكريمه

وعلى تفسير كثير من العلماء يريد ويحب الله ان يرى

اثار نعمه على عباده

يعطيك العافيه

:987


تقبلي مروري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو اصبحتم بمقام الاثرياء ..!؟   2009-05-10, 8:10 am

رساله


هلا افترقنا

هلا ضرخه

هلا ابن الشهباا

نورتو موضوعي


انا حلمي الوحيد السفر
وبعدين يفكر بالباقي


هلا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا لو اصبحتم بمقام الاثرياء ..!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بوابة صرخة قلم :: ركن الياسمين-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...