الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الخطوط الحمراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: الخطوط الحمراء   2009-06-11, 8:23 pm

[center]رساله


الخطوط الحمراء


الناس اجناس فمهما اختلفت اجناسهم واعراقهم يبقوا بشر لهم احاسيس ومشاعر ويحبو ويكرهو
الناس مهما قبلوا مزاحك ومداعباتك وخفة دمك ...الا انه تبقى هناك خطوط حمراء لايحبون ان تتعداها...
خاصة اذا كان ذلك امام الاخرين .
بعض الناس لايراعي ذلك فتجده من باب الموانة او بالخليجي الميانة ياخذ جوالك ويتصل به او يرسل
رسالة منه ...ربما انت لاترغب ان يظهر رقمك عندهم او قد يستعير سيارتك وملابسك اذا كنت تسكن معه
ومن تعدي الخطوط الحمراء ايضا ان يحرجك بمزحة ثقيلة او سؤال محرج في مجلس عام .
والانسان مهما بلغ ومهما كان يحبك الا انه يبقى بشرا يرضى ويغضب
وربما بمزحة ثقيلة جارحة تخسر اعز اصدقائك .
لان الناس لهم احاسيس ومشاعر مهما كنت قريبا منهم لاتتجرا عليهم بمزحك الغليظ او تعاملك الفذ ...
ابقى بعيدا عن الخط الاحمر ولا تتجاوزه ولا تجرحهم مهما بلغت منزلتك في قلوبهم ...
حتى لو كانوا بالنسبة لك في منزلة الاخ والصديق الحميم .
لذلك نبه النبي صلى الله عليه وسلم ونهى عن ترويع المؤمن وتخويفه .
كان صلى الله عليه وسلم يوما يسير مع اصحابه وكل واحد منهم يحمل متاعه وسلاحه وطعامه فنعس رجل وهو
على دابته واراد صاحبه ان يمازحه فغافله وانتزع سهما من كنانته ...فشعر الرجل بمن يعبث بسلاحه ...
فانتبه فزعا مذعورا . فقال النبي صلى الله عليه وسلم لايحل لمسلم ان يروع مسلما
ومثل ذلك الذي يمزح معك ويظن انه يسرك لكنه يضرك ويملأ قلبك فزعاً كان ياخذ سيارتك بعيداً ويوهمك انها
سرقت بقصد المزاح قد تجامله وتضحك لكي لاتزعجه ولكنك متألم منه وربما ينتهي ذلك بقطيعته
ويتحول الحب الذي تملكه له الى كره شديد

شكر
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الخطوط الحمراء   2009-06-11, 11:14 pm




رساله


كلام صحيح امول

علينا ان لانجعل الاخرين بنحرجون منا لدرجه انهم يخفون عنا

مابداخلهم لكي لايزعجونا
على الانسان ان يراعي مشاعر الاخرين وان يحاول قدر الامكان ان

لايزعجهم وان يسير على المثل الذي يقول

لاتعامل الناس كما يعاملوك بل عاملهم كما تحب انتا ان تعامل


موضوع رووعه الخطوط الحمراء يجب عدم تجاوزها لكي لاتبعد الاخرين عنا


تسلم ايدك


يعطيك العافيه




تقبلي مروري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الخطوط الحمراء   2009-06-12, 12:45 am

شكرا لك صرخة على مرورك واتمنى اقدم المزيد دائما هلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الخطوط الحمراء   2009-06-12, 2:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كن محسن الافعال وطيب الاخلاق***واجعل صفاك خفيف الظل مديح الفعال
لكل شي حد في هذه الدنيا
ولكل مزاج مزاجية في التعامل والتصرف
تختلف الاطباع وتتنوع الافعال
وكلها تصب في غاية واحدة
ارفق بفعلك واصفو بمزاجية مزحك
تكسب من حولك وترضي نفسك
وان شالله بكون منهم
موضوع جميل
دمتي ذخرا

ودام قلمك Exclamation Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: الخطوط الحمراء   2009-06-12, 5:48 pm

[center] رساله






جزاك





:7410








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطوط الحمراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بوابة صرخة قلم :: ركن الياسمين-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...