الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 امثال واقوال شعبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: امثال واقوال شعبيه   2008-04-30, 2:59 pm


الى جميع اعضاء المنتدى الحبيب

ارجو المشاركه معنا بوضع امثال شعبيه

تسمعها كل يوم في حياتك العمليه

وهي انا رح حط بلاول




اللي اله عينين وراس بعمل مثل الناس

اللي اله كف ياخده تنين









تحياتي


عدل سابقا من قبل صرخة قلم في 2009-05-11, 7:02 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-05-06, 5:07 pm


تسلمي صرخة على هل البادرة الحلوة

وقبل ما شارك معك رح خبرك انو الامثال الشعبية

تجسيد لتجارب السابقيين وعلى فكره كل مثل وراه قصة

وهاي رح سجل مشاركتي معك

اللي بيتو من قزاز لا يرمي الناس بالحجار

ااقرص جلدك متل ما بيوجعك بيوجع غيرك

تحياتي لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-05-12, 8:44 am



مثل حلبي بقول



من أكرم الغريب أكرم النبي








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-05-13, 2:52 pm



اللي ايده في الميه مش متل اللي ايده في النار

اليوم اللي ما يجي معاك روح معاه

الحب اوله دلع واخره وجع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-05-25, 4:37 pm



النار تخلف رماد

نار جوزي ولا جنة ابويا

نار القريب ولا جنة الغريب

النار ما تاكلش حطبها كله








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد النمر   2008-05-26, 3:03 pm

000 موضوعك حلوووووووووووووووو مشاء الله

000 مممممممممممممممممممممم

000 طيب

000 طب الجرة على تماااااا

000 بتطلع البنت لا اما


000 اخوكم النمر



:bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :bball: :flower: :flower: :flower:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-06-02, 5:29 pm




مثل شعبي بيقول

مافي دخان من دون نار


تحياتي لكم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوردة تمارا





انثى
اللإنتساب : 21/05/2008
عدد المساهمات : 616
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-06-05, 9:48 pm


الخبز والماء أكل العلماء

العين مغرفة الكلام

الخنفسا شافت ابنها على الحيط قالته تئبرني متل اللولو بالخيط هههههههه

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-06-06, 4:42 pm




القاضي ان مد ايده كثرت شهوده

قاضي الاولاد شنق نفسه

قاضي العيال اشتكى روحه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-06-08, 7:06 pm

خبى قرشك الابيض ليومك الاسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-06-10, 2:43 pm



الوجع ساعة والعجب طويل

وجع ساعة ولا كل ساعة








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-06-11, 5:51 pm




اللي فيه شوكة بتنخزو

الحكي الك يا كنة اسمعي يا جارة

ههههههههههههههههههه

لكم تحياتي










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2008-06-28, 4:14 pm



ضربني وبكى سبقني واشتكى








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-05-26, 12:31 pm

لسا تك حصا نك ان صنته صا نك


ان كان الكلام من فضه فالسكو ت نت دهب


تحياتيييييييييي للجميع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-06-11, 1:59 am

متل ادلبي يقول

ادلب مكتوب على ابوابا بتكرم الغريب وبتزل صحابا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-06-11, 7:16 pm

[center] رساله




يسلمووووووو امووووووول



:7410








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-06-15, 8:30 am

سلام
من يزرع المعروف يحصد الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-06-16, 12:12 pm

سلام

لا تشتري مالا تريدة
لأنك سوف تبيع ما تريدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-06-23, 7:11 pm

[center] رساله



يا بن ادم عف عن المعاصي تكن عا بدا وارضى





بما قسم لك تكن غنيا













[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael





ذكر
اللإنتساب : 30/07/2009
عدد المساهمات : 32
عدد الـنقاط : 103
المهنه :
الهوايه :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-08-01, 9:56 pm

رساله




( يلي عم يأكل العصي مو متل يلي عم يعدها )


وشو سهل الحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-10-17, 10:35 am





رساله

يقول المثل الشعبي

توب العييره ما يدفي

واذا دفى ما يدوم

اتمنى يكون المثل واضح لانني سجلته باللهجة العاميه

تحياتي لكم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-10-23, 9:31 pm



سلام


مثل شعبي يقول :


اذا كبر ابنك خاويه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-10-23, 9:35 pm



سلام


خلي العسل بجرارو لتغلى اسعارو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه





انثى
اللإنتساب : 05/08/2008
عدد المساهمات : 5767
عدد الـنقاط : 11750
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-10-23, 11:05 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: امثال واقوال شعبيه   2009-11-02, 9:24 am



سلام


اذا جـــارك بــخـــيــــر انـــت بـــخـــيــــر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امثال واقوال شعبيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: خدلك نظره-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...