الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هل الممنوع مرغووب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: هل الممنوع مرغووب   2009-06-25, 2:09 am




رساله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شاب وفتاه احبا بعضهما حباا جما

ارادا ان يجتمعا بشكل شرعي وعلاقه دائمه

بين المجتمع

لكن للاسف العادات والتقاليد تمنع بذلك

اي اعتراض من طرف الاهل سواء من طرف اهل

الشاب او من طرف اهل الفتاه

ربما لهم اسبابهم المقنعه وريما لانهم اكبر سنا

يعلمون بالحياه اكثر منهم

لكن بالنتيجه هما من سوف يتزوجا

يقولون الممنوع مرغوووب

بمعنى كلما اصرووو الاهل برايهم كلما تشبث كل من الشاب والصبيه

برايه


فهل انتا ممن تعارض هذه المقوله ام معها في مثل تلك الحاله بالذات


اتمنى ان تشاركوني ارائكم جميعااا

حتى نستفيد ونفيد








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-25, 2:33 pm

رساله


الممنوع مرغوب

ممكن ان تكون هذه المقوله صحيحه

ولكن ليس كل ممنوع مرغوب فحب الفضول لدى الانسان

يدفعه لمعرفة كل شي وتجربته

ولكن الانسان مخير بين الصواب والخطا

طريقة تفكيره هي من تقوده لترجمة تصرفاته


مشاركه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-25, 3:24 pm



رساله

هلالالالا ميرا اشكركي لمرووك الكريم

انا ماعم قول الانسان مو مخير

لكن اقول كل شى ممنوع مرغوووب





Surprised








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ملك العاشقين





ذكر
اللإنتساب : 16/06/2009
عدد المساهمات : 51
عدد الـنقاط : 176
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-25, 11:09 pm

شكرا لكِ صرخة على موضوعك
انا اؤيد مقوله اغلب المرغوب ممنوع
اذا كان الشاب والفتاة يحبان بعضهما
لماذا يقف الاهل في طريقهم؟؟
لماذا تشبث الاهل بزواج الصالونات (اي الزواج التقليدي) هل يعلمون ان الزواج عن حب
سيجعل حياة الطرفين اكثر من رائعه؟
يقولون الزواج عن حب يفشل بنسبة اكبر من الزواج التقليدي
هل سالو انفسهم ان هذا الفشل هو بسببهم؟
نعم بسببهم .. انا اتكلم عن الاغلبية وليس عن الجميع
كثير من الاهل يقف في طريق سعادة ابنه او ابنته بجحة ان هذا الزواج فاشل
فاشل بسبب الاعتراض والوقوف في طريق سعادة الاولاد

انا لا انكر خوف الاهل الدائم على اولادهم مما يجعلهم يتصرفون هكذا
لكن ان لم يحدث الحب امامهم سيحدث من خلفهم

وكما ذكرتي صرخة كلما زاد رفض الاهل زاد ارتباط الشاب بالفتاة والعكس ايضا
واتمنى لكل اثنين يحبان بعضهما ان يتزوجا لانه انجح زواج عرفه الانسان
فالحب اعظم ما خلقه الله في الوجود ولولا حب الله للانسان لكان خسف به الارض من الازل لما يقوم به من معاصي
اذا هل الممنوع مرغوب؟
اقول لا .. بل اغلب المرغوب ممنوع بسبب (التقيد بالعادات القديمة) والتي تغير الزمن ولم تتغير هي

تقبلو تحياتي
ملك العاشقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-25, 11:16 pm



رساله


اذا اصر الانسان على شيء يعمل المستحيل حتى يصل اليه فاذا كان



هناك مانع من الاهل او غيرهم يصبح لديه رغبة اقوى لتحقيق حلمه



يعني فعلا كل ممنوع مرغوب



يجب ان يكون الاهل متفهمين لاولادهم ويراعو ظروفهم


ويقفوا معهم ولايبتعدو عنهم ممكن الاهل لهم وجهة نظر غير


يجب ان يوضحوها لاولادهم ويبينو ا لهم حسنات هذا الامر ومساوئه


وفي النهاية الابناء هم من يتزوجون ومن حقهم ان يختارو


شــــــــر يـــــــــــــك حــــــــــيـــــــا تـــــهــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-26, 2:00 am



رساله

هلالالالالالالالالالا ملك وجه نظر صحيحه

نرجع بالنتيجه للقول كلما زادو الاهل الاعتراض زاد الاولاد بالراي


شكر لمرورك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-26, 2:02 am




رساله

هلالالالا اموووول

صحيح يجب على الاهل ان يبين لابنائهم سبب رفضهم

ويقنعوهم فيه واذا مااقتنعووا امووول؟


شكر لمرورك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ورقة بيضاء





انثى
اللإنتساب : 06/05/2008
عدد المساهمات : 502
عدد الـنقاط : 633
المزاج : هادي جدا
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-26, 2:26 am

رساله

كل ممنوع يدعونا إلى إكتشافه

والسبب وراء منعه

سواء كان السبب حسي او معنوي

فأنا مع المقوله

دام نبضك صرخة موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-26, 4:11 pm

[center] رساله




صح كلامك صرخه معروف كل ممنوع مرغوب






بكل شيئ والكبار هم اعرف منا بقول المثل





اكبر منك بيوم اعرف منك بسنه





لك كل احترامي وتقديري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: هل الممنوع مرغووب   2009-06-27, 4:53 pm




رساله

هلالالالالالالالالالا ورقه

هلالالالا بعودتك اشتقنا لك


هلالالالالالالالالالالا رووووز

اشكركم لمروركم الكريم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
 
هل الممنوع مرغووب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بوابة صرخة قلم :: ركن الياسمين-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...