الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 سلة من الأعذار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسه





انثى
اللإنتساب : 05/08/2008
عدد المساهمات : 5767
عدد الـنقاط : 11750
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: سلة من الأعذار   2009-07-08, 9:32 am

سلة من الأعذار




ا

أتيت بسلة الأعذار
أقدمها لأحلى أعضاء
بلمسة حب
يا أخوان

طبعا الفكرة ما هي جديدة
ولكن أحببت ان نتشارك ونتفاعل سويا
لكي نقدم كلمة أعتذار لمن نحب

.
.
.
.



أعتذر لقلمي
لأنني كلفتك بمهمة شاقة
يبوح بأنين قلبي وأهاته
وأحاسيسه المتبعتره



أعتذر لقلبي
وكيف لي أن اعتذر لك يا قلبي
فجرحك مازال طري ينزف
فمالك يا قلبي طبيبا ودواء سواء
الصبر والسلوان



اعتذر لأوراقي
لأنني كتبت فيها شخابيط
قلبا لم يعرف طعم الحب



أعتذر لليلي
ليلي ومن لي ليلا سواك
يشاركني همي وأحزاني
ويسامرني كل مساء



أعتذر لعمري
لأنني أضعتك بأحلام من الأوهام
فابليتك دون أن تنعم بحياة السعداء
هرمة قبل الأوان فلم يعد يتبقى منك
أكثر من الذي راح



اعتذر للأمل
لأنني في لحظة ما عندما
توالت عليا المصائب والأقدار
أصابتني الخيبة واليأس
وتناسيت إنني بالأمل أحيا



أعتذر لأحبائي
شغلتني الدنيا وتهت في دهاليز الحياة
أعلم بانني مقصرة فلم أوليكم ولو شيء من الاهتمام
ولكن قلوب أحبتي تتقبل مني الاعتذار



اعتذر لكلمة اعتذار
لأنني أقحمتها في بحورا
جمة من الاعتذار
فشكر وعذر لكل إنسان من حولي

.
.
.

فلمن تود تقديم اعتذارك ؟؟











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: سلة من الأعذار   2009-07-08, 12:46 pm



رساله


أعتذر لقلمي
لأنني كلفتك بمهمة شاقة
يبوح بأنين قلبي وأهاته
وأحاسيسه المتبعتره





:14569:45631











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: سلة من الأعذار   2009-07-08, 4:06 pm



رساله


اعتذارت واضحهومليئه بالصدق والحب

وانا معك اقدم اعتذار


أعتذر لأحبائي
شغلتني الدنيا وتهت في دهاليز الحياة
أعلم بانني مقصرة فلم أوليكم ولو شيء من الاهتمام
ولكن قلوب أحبتي تتقبل مني الاعتذار



يسلمو على الموضوع الروعه

تسلم ايدك

تقبلي مروري










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
البرنسيسه





انثى
اللإنتساب : 05/08/2008
عدد المساهمات : 5767
عدد الـنقاط : 11750
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: سلة من الأعذار   2009-07-08, 6:01 pm

هلا




لصرخة واموره











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: سلة من الأعذار   2009-07-13, 3:31 pm

[center] رساله





حلو جدااااااا برنسيسه وكلمة الا عتذار ليست اهانه بالعكس



بقول المتل اذا بتحبو عاتبه




اعتذر لكل شخص اذا بدر مني اي شيئ يزعجه




لك حبي وتقديري واحترامي ودمت ودام عطاؤك






Very Happy











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه





انثى
اللإنتساب : 05/08/2008
عدد المساهمات : 5767
عدد الـنقاط : 11750
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: سلة من الأعذار   2009-07-13, 10:52 pm

ربي يعطيك العافيه











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: سلة من الأعذار   2009-07-14, 3:06 pm


الاعتذار يصفي القلوب ويضمد الجروح
موضوع جميل
وكلمات قمة في الروعة
دمتي ذخرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه





انثى
اللإنتساب : 05/08/2008
عدد المساهمات : 5767
عدد الـنقاط : 11750
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: سلة من الأعذار   2009-07-21, 11:11 pm



شكرا لمرورك


لك التحيه والتقدير











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلة من الأعذار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بوح الاقلام لصرخة قلم :: مشاعر صادقة-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...