الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 السجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: السجن   2008-06-29, 11:59 pm


رساله

مممممممممممم يالله انا اجيت

جايبه معي لعبه اسمها السجن

لو تعرفوا مين اقترحلي ياها ههههههههههههه

المهم

اعضاء منتدانا الحبيب

اللعبه هي شخص بيدخل وبيحط اسم واحد من الاعضاء

بالسجن وببيبقى ذلك الشخص المسمى ومابيطلع من السجن الا ليفكه شخص تاني ويدخل شخص بداله

وكل عضو بيدخل على اللعبه اذا بدو يفكه بفكه والا بقول خليه بالسجن

وهكذا

هلئ اذا الشخص طول بالسجن لمده اسبوع يلزم المسجون بكتابه

موضوع وفكاهه

يرجى المشاركه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 12:01 am



رساله


ممممممممممممممممم

بعد التشاور والمداوله اصدرت محكمه المنتدى

ان يفتتح السجن واللعبه طبعاااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههه

العضو النشيط بحارووووووووووووووووووووووووو










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 12:03 am



رساله

امتثالا لقرارات محكمتنا الموقرة

انا بقول يبقى السجين بالسجن

ههههههههههههههههههههه

تحياتي للجميع

Laughing Laughing Laughing











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورقة بيضاء





انثى
اللإنتساب : 06/05/2008
عدد المساهمات : 502
عدد الـنقاط : 633
المزاج : هادي جدا
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 12:17 am

يبقى في السجن



ويلف بالسلاسل والأغلال



ويحرم الأكل والشراب



ويصب على رأسه الماء



جزاء له وردعا لأمثاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حدائق دمشق





ذكر
اللإنتساب : 25/06/2008
عدد المساهمات : 21
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 12:38 am

لك حرام عليكم كان بودي فكك بس بخاف اذا فكيتك ادخل مكانك على قولت المثل ربي اسئلك نفسي ملاحظة ابعتلك بطانية وخبز وحلاوة lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحارووو





ذكر
اللإنتساب : 10/05/2008
عدد المساهمات : 50
عدد الـنقاط : 13
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 12:43 am


اي والله يا حدائق دمشق زكاتك انت طلعت احن واحد فيهم
انا كنت نايم ببيتي مبسوط وجيت لقيت حالي بالسجن ظلما وعدوانا

ذكرتوني بصدام حسين وخليتوني اترحم عليهم
رحمة الله عليه والله ينتقم من الظالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOOR





انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5210
عدد الـنقاط : 6670
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 4:13 pm



بعد بكير كان ممكن طالعك لكن اجاني امر

ابقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 4:18 pm

رساله

حيووووووووووووووووووو

سالي يؤبشني اللي بيسمع كلمه

خليك Smile Smile Smile










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 6:45 pm

لك لك لك مين بحارو بالسجن كيف ومين وامتى

مين فوتك عالسجن بحارو يي يي يي

انا كان بودي طالعك بحارو بس اجاني اوامر عليا

انو تبقى بالسجن وانا مابحسن خالف الاوامر واااااااااااااااااااااع

وهي جبتلك معي حلاوة وخبز حتى تاكل

دير بالك على حالك بحارو وتغطى منيح والله يفك اسرك











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 6:55 pm




رساله

بحاروووو بعدك هون

انا سمعت انك قدمت اخلاء سبيل

مممممممممممممم

على كلا رح تابع الموضوع لا تاكل هم

انت طمن بالك وخليك مكانك بالسجن

مد ايدك خود شبك خجلان

هاي جبتلك 500 ورقة وعلبتين تنباك عربي لف يعني

وهانت ان شاء الله

ولو لك لك شبنا شد حالك ليش البكى هلئ الحبس للرجال

بشوفك بعدين سلالالام












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-06-30, 8:10 pm



رساله

انا كنت بدي طالعك بس لووووووو

خالفت الاوامر العليا

انا رح انحبس بدالك

و لذالك انا رح خليك بالسجن

رساله

هههههههههههههههههههه











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 7:31 am


لت لت لت يا بحااااروووووووو

لك من اي محبوس ااااااه

لو اني عارفة كنت جبتلك شي تاكله

يمكن الك شي حوالي 4 ايام ؟؟؟

تيب يلا بدي طالعك

لوناااااا انا فكيت لبحارو هاااااا

وسجنت ورقة بيضاء مكانو

سوري ورقة سوري كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 3:05 pm

انو الحمد لله على سلامتك بحاروووو اول الشي وتاني شي


حرام ورقة بيضاء مابتتحمل السجن طلعي خيتو طلعي

السجن للرجال مو النا وهلئ بحط مكانك سيف ال مابيعرف السجن

وحابب يتعرف عليه وانا ماراح خجلو وخليها حسرة بئلبو على شان هيك

حطيتو بالسجن كم يوم يغير فيها جووووووو

سي يوووووو سيف واقامة سعيدة


لاتاكل هم سيف عندك البطانيه الي كان عم يتغطى فيها بحارو صحيح فيها قمل

بس مشي حالك فيها واذا بدك بجبلك خطيبتك تسليك سيف











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 3:13 pm



رساله

يييييييييييييييييييييي ماريا

وجعك البك عليه كنتي تركيه شوي مشان

نشوف منظروو هههههههههههه

الحمد لله على السلامه خيووو بس ترى راجع لاتخاف ههههههههههه

المهم بنت الشهبا اختيار موفق سيف

يسسسسسس كل مايحتاجك موجود ورح ابعتلك ورق شده

مشان التسليه ههههههههه

خليه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 4:11 pm



رساله

انا معاكم بنات سيف خليك

رساله











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو الحلو





ذكر
اللإنتساب : 20/05/2008
عدد المساهمات : 584
عدد الـنقاط : 537
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 5:17 pm



صرخه لعبه حلوه وجديده

شكر ا لكي

انا مابعرفه لسيف

ياالله ابقى بالسجن

السجن للرجال Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 5:59 pm





رساله

هلالالالا بحارووو

الف الحمد لله ع السلامة

كفارره .. يا راجل ع قولة اهل مصر

ههههههههههههههههههههههه

يعني الحمد لله اخلاء السبيل جاب معفعول

تعيش وتاكل غيرا بحارووو

الله يسامك يا بنت الشهبا

كنتي خلي كلمة كم يوم منشان تقوي البها

وتبطل تخاف

بس يلا ماشي الحال

اي اي ... سيف مو مشكلة الحبس للرجال

شه شه .. شبنا شد حالك شوي

ومنشان الاكل ما تالكل هم رح خبر جماعتك يزوروك ومعن الاكل كمان

الله يكون معك .. سيفووو












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 7:45 pm


الحمدلله على السلامة ورقة بيضاء

مع انو لسه ما جربتيه منيح للحبس

وبالنسبة لسيف انا معاكم الحبس للرجال

مع اني ما بعرفو لسيف

اي اضيلك كم يوم في السجن

ماعليه ما حدا راح يقصر معك

الكل
بيتزكرك في كل زيارة وبزوروك


عدل سابقا من قبل maria في 2008-07-01, 7:48 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل الاملاء)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحارووو





ذكر
اللإنتساب : 10/05/2008
عدد المساهمات : 50
عدد الـنقاط : 13
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 8:47 pm


اول شي مشكوره ماريا جدن جدن
ولا تعليق على موضوع خروجي Razz Razz Razz

وبتنمى من الاداره انو تقوم بتعقيم السجن بعد دخول ورقة بيضاء عليه وخروجهاعلى شان لا تنتقل العدوى

ولا يهمك حبيبي سيف باين عليك ابن حلال كتير والي امثالك السجن مو الهم

لهيك اطلع سيف وادخل ابن الشهبا وخلي صرخة تجهزلك مرطبان الحلاوة والمكدوس
وخود معك بطانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورقة بيضاء





انثى
اللإنتساب : 06/05/2008
عدد المساهمات : 502
عدد الـنقاط : 633
المزاج : هادي جدا
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 9:00 pm

انا دخلت :shock:

وأنا طلعت Laughing Laughing Laughing

شعور جميل

شكرا بنت الشهبا :oops:

وتضررررررررررر Evil or Very Mad ررررررررررب بحارو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 11:50 pm



رساله

يييييييييييييييييييييي مااغلظك بحاروووووووووو

مالقيت الا ابن الشهبا طيب

ابن الشهبا رح خليك بتعرف ليش

لانه ال بحاروووو صديقك وهوا دخلك لتعرف حقيقته

ال صديق ال لك هاد عم يمثل ههههههههه

خليك راجعه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-01, 11:57 pm



رساله

ولا يهمك صرخة قلم

نحنُ لها ... بحاروو الدنيا دولاب

انت واللي ساعدك

والحبس عندي احلى من جنة عدن ما دام صرخة

قالتلي استنى راجعة

بعدين مافي مانع القادة تحس بمعناة الشعب وتمر بنفس ظروفهم

منشان تعرف تتصرف

Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil


بس ياريت حدا يتذكرني بشي قداحة ههههههههههه

لانن لطشوها مني وانا فايت لهون











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-02, 12:01 am



رساله


ولييييييييييييييي على البي

يسسسسسسسسسس راجعه ال شو ابن الشهبا بالسجن

يييييييييييييييي مالايقلك يلااااا ادامي لشوف

طلاع

مممممممممممممم السؤال الذي يطرح نفسه مين ياترى

-


-



-



--



-


-


-


تفضلي ماريا

يلا على السجن مو انتي طالعتي بحاروووو

تفضلي










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-02, 10:25 am

ال خير تعمل شر تلقى بحارو ليش طالعت سيف انا كنت راح جبلو

ابن الشهباء والنمر وانت تسلو مو لونا جابتلو ورق والورق بدو اربعة اشخاص

يلعبو مع بعضن يالله مو مشكله خيرها بغيرهاااا

وهلئ ماريا طلعي حبيبتي طلعي برا السجن السجن مو للنساء

السسسسسسجن للرجال وهلئ تفضل بالمقدمة استاذ بحارو ووراه ابن الشهباء بيلحقو

سيف وبعدين النمر هلئ فيكن تتسلو مع بعضكن وهي البطانيه تاع بحارو فيها

شوية قمل بس احسن من بلى ولونا لايحن البك وتطالعي سامي بدنا ننفرد شوي فيكي بالروم

وبعدين خلينا ولو ليوم واحد نسهر بالروم هيك سهرة صباياااا بدون شباب

سي يو ياادم واقامة سعيدة هو صحيح مو اوتيل خمس نجوم بس مريح











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-02, 2:41 pm



رساله

لك بنت الشهبا مابيصير يدخل السجن الا واحد

مو السجن انفرادي

مشان مايتسلووو Laughing بعدين مابريدو يطلعووو

اوك طالعتي مارياا اصبح راح يدخل اول شب حطيتي

اسمه وهو Twisted Evil النمر

تفضل ياهلالالالالالالا بيك



لشوف مين بدو يطالعك Evil or Very Mad










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
 
السجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 16انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 16  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: تسالـــــــي صرخة قلم :: فرفش معنا-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...