الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 السجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4324
عدد الـنقاط : 9257
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-02, 7:43 pm



حلوه اللعبه

النمر بدي طالعك لانك ادم

ادخلي حواء بنت الشهبا

ولووو شباب وراكم القيصر











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-02, 10:13 pm




رساله

حيووووو القيصر

بنت الشهبا >>> المتل بيقول

على نفسها جنت براقش

ياريت بنت الشهبا تعطينا رقم تلفون اوعنوان اهلك

لانك الليلة باذن الله نومتك بالسجن

خليكي خيتو خليكي











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحارووو





ذكر
اللإنتساب : 10/05/2008
عدد المساهمات : 50
عدد الـنقاط : 13
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 12:41 am


حيوووووووووووووو بنت الشهبا
خليكي بالسجن خليكي
السجن للرجال
كان بودي طالعك بس اجتني اوار سفلى انو خليكي بالسجن


وفي عندي بطانيات ومتاديل بس مستخدمين
اذا بدك برسلك اياهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 10:22 am

يكتر خيرك بحارو ال بطانية ومناديل والله فيك الخير ومستعملين كمان
لاتعطيني ياهن كلهن قمل واااااااع

هيك هلئ ياقيصر ويابحارو وانت ابن الشهباء على اساس ابن بلدي

انا نايمة بامان الله ببيتي مابشوف حالي غير بالسجن واااااااااااع

لونا يالونااااا لحئيني بالمنظفات والمعقمات لونا السجن مليان نمل وقمل ودود











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 11:35 am


بسم:

لك شو هاد كيف بتدخل بنت الشهبا

ياقيصر افندي ال حواء ال

ابن الشهبا وبحاروووو ماصدقتوووو

لالالالالالالالالالا وكلااااااااا

تفضلي حبيبتي اطلعي انتي مابتدخليه وانا موجوده

الحق معك يكون مليان دود وقمل ماكانو الشباب ههههههههههه

ممممممممممممم تفضل حضره القيصر










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 2:05 pm



رساله

صحيح كلامك صرخه

حواء حرام تكون بالسجن

القيصر خليك بالسجن السجن للشباب

رساله











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 5:25 pm




رساله

ماشي مادامكم عملتو الموضوع آدم وحواء

رح طالع القيصر وحط مكانوووووو

مممممممممممممممممممممممممممم

نااااني

ههههههههههههههههههههه

ملاحظة صغيرة واقتراح صرخة قلم

بما انو الموضع أثار حماس الأعضاء الكرام

وبما انو أغلب أعضاء المنتدى صار عندهم دخول وخروج السجن شي عادي

ههههههههههههههههه اي اي لا تستغربوا صراحتي وكلامي

رأيي نخفض مدة العقوبة من اسبوع إلى 3 أيام يعني يلي بيطول 3 ايام

عليه عقوبة الموضوع والفكاهة













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 8:11 pm

الله حيوووووووو صرخة الله يخليلي ياكي يارب ماتركتيني بالسجن

بتعرفي عندي روحة عالمطار انا هلئ مو وقت فوت عالسجن

ايه ايه قيصر السجن للرجااااااااااال خليك كم يوم

سي يوووو











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 10:36 pm

ليش هيكياحلوين السجن للرجاااااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحارووو





ذكر
اللإنتساب : 10/05/2008
عدد المساهمات : 50
عدد الـنقاط : 13
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-03, 10:51 pm


صرخة قلم السجن للرجال ولاخوات الرجال
لهيك خلي القيصر براااااااااااااااا
وخلكي انتي خيتو جوااااااااااااااااا
ولا تاكي هم ولا تخافي على ابن الشهبا
بنلاقيله مين ينضف البيت ويطبخله ويكويس الغسيلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-04, 12:30 am



رساله


يييييييييييييييييي علينا شبكم

ابن الشهبا حاطط ناني بس ماحدا فكها

بحارووو ماحسنت لازم كنت تطالع ناني هههههههههههه

انا رح طالعها ودخل بدل منها

النمر تفضل خيووووووووووو السجن للرجال ههههههههههههههههه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ناني





انثى
اللإنتساب : 09/06/2008
عدد المساهمات : 160
عدد الـنقاط : 160
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-04, 2:28 am



ابن الشهبا انا كافيه خيري شري

شكرا لكي صرخه

خليك النمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-04, 2:51 pm



رساله

نمر خليك بالسجن

رساله











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-05, 9:40 am







رساله



بحاروو وبنت الشهبا



شكلي بدي جبلكم نظارات على حسابي



هههههههههههههههه كعب فنجان



اللي بالسجن هلئ ....النمر



النمر خليك خيووووو



خليك كمان يوم



هههههههههههههههههههههههه














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-05, 12:13 pm

مممممممممممم شكلنا بدنا نظارات لكن ياابن الشهباء انا وبحاروو


اوك طلاع خيو النمر بيكفي انت وهلئ مين مين مين لسا مافات عالسجن


وهلئ هلئ تفضل ياابن الشهباء مالئت غيرك حطو بالسجن حتى مايبقى فاضي السجن











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-05, 3:01 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خليك خيووووووووووووووو


الخبز والحلاوة عليى اناااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-05, 4:12 pm



رساله

خليك ابن الشهبا

لانو السجن للرجال

هههههههههههههه

رساله











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-05, 5:36 pm





رساله

هههههههههههههههههههههههههه

ماشي رح قول لاتعليق

بس حسابكم معي بالرووم












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-05, 7:08 pm




مسكين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-05, 9:24 pm



رساله


ابن الشهبا تركتك شوي بالسجن

لشوف مين بدو يطالعك بس للاسف

ماحدا طالعك

لذلك انا اجيت لطالعك

وسعوووو وسعووووو

ابن الشهبا فرشتلك الارض ورد

تفضل طلاع


مين بدي حط مكانك ؟؟؟

مممممممممم




ممممممممممممممم




مممممممممممممممم



ممممممممممممممممم


تفضل النمر ال شوووووو مسكين


هههههههههههههههههههههههههههههههه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-06, 8:57 am




رساله

لك تسلميلي يارب

الله لا يحرمني حنية البك

طبعا صوتي مع صوتك

مسكين موووو هيك ههههههههههه

خليك مكانك يا نمر













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-06, 4:07 pm

لك لك انو انا حطيتك بالسجن ونسيت طالعك منو ابن الشهباء

طلاع هلئ يانمر شو رائيكن ياجماعة بما انو سيف راح يتزوج الاسبوع القادم

نحطو بالسجن قبل مايسافر وداعة فيكن تئولو

اتفضل ياسيف











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-07, 10:05 am





رساله

هههههههههههههههههههههههه

بنت الشهبا

يعني انا برايي سيف ما رح ينسالك هل المعروف

سيف خليك عندك يوم تاني












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 1:39 am


رساله

احم احم

انا اجيت

بالنسبه لسيف طلاع حاجتك بالسجن وروح عقم حالك

بنجي مين بدنا ندخل بدالك

مممممممممممممممممممم

تعى تعى ندى ادخلي حبيبتي على السجن

مو مشان شى بس مشان يجي حدا يطالعك

ههههههههههههههههههه












عدل سابقا من قبل صرخه قلم في 2008-07-10, 3:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 2:29 am

تدووووووووووووش قلبي معك خيتووووو

اي ان شاء الله بتتطلعي على السلامة

قلبي معك خيتو

اذا بدك شي قليلي

لا تحجلي تطلبي هاااااااااا

انا متل اختك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9 ... 16  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: تسالـــــــي صرخة قلم :: فرفش معنا-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...