الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 السجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 3:11 am


رساله

ندى الأيام

والله البي وجعني عليكي خيتو

تفضلي طلعي

بدي خلي حدائق دمشق

يدخل مكانك مو حلوة عضو نشيط عنا بالمنتدى ولهلئ ما زار السجن

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 3:16 am


رساله

مممممممممممممم ندوش حبيبتي الحمد لله على السلامه

دخلتك لهون مشان تدخلي على المنتدى

يلااااااااااااااااااااااااا خليك حائق خليك

مشان تتعلم السجن للرجال خيوووووووو

رح ابعتلك بطانيه وحلاوه ودخان










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 9:08 am

الحمدلله على السلامة ندوووووووووووش

حدائق دمشق لا تزعل السجن للرجال خيوو

دير بالك على حالك

ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 10:38 am

حدائق دمشق بظن انو حاجتك بالسجن منحط هلئ عضو غيرك مممممممممم

مين مين راح نحط صاير الاعضاء بالمنتدى قلال مين الي لسا مافات عالسجن يالله

منحط براء بماانو لسا مافات عالسجن











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 11:38 am



براء خليكي بالسجن











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 4:01 pm

الحمدلله على السلامة حدائق دمشق

بتمنى انك ما تعبت بالسجن

مممممممممممم مع اني ما بعرف مين براء

بس يلا خليكي شوي لسه ما ككملتي يوم

تحياتي لكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 6:23 pm


رساله

ممممممممممممممممم براء انتا بالسجن

مممممممممممممم يلا رح طالعك ودخل الوميض الازرق

مشان يجرب كيف السجن عنا كتير حلوووو

ههههههههههههههههههههه

رح ابعتلك بطانيه وتوابعها

بس كان مستعملهم بحاروووو

اكيد بكونو مقملين لذلك نظرا لانك جديد عنا

رح ابعتلك ياهم جدد

اوك










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-10, 6:29 pm







رساله

اميرة المنتدى

مارياا
شه شبكم ... براء شب مشورب كمان
كنت ناوي خليك شوي كمان منشان الاعضاء يتعرفو عليك


بس حظك حلوو صرخة انقذتك

والوميض الأزرق رح قلك خليك اليوم

ههههههههههههههههههههههههههه

وعلى فكره وميض ... مدير السجن صاحبي اذا بيلزمك اي شي


بس خبرني

اشوفك على خير خيوووو












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-11, 3:59 pm



و ميض خليك بالسجن











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-11, 11:53 pm


رساله

يييييييييييييييييييييي لساتك بالسجن الوميض


مممممممممممممممم

اوك خليك اصبح










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ناني





انثى
اللإنتساب : 09/06/2008
عدد المساهمات : 160
عدد الـنقاط : 160
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-12, 12:52 am



على راي صرخه خليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوميض الأزرق





ذكر
اللإنتساب : 08/07/2008
عدد المساهمات : 67
عدد الـنقاط : 1
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-12, 8:56 am


بسم الله الرحمن الرحيم
يا جبل ما يهزك ريح
ولو الحبس للرجال
وبما أني أسير في سجنكم لا أقول إلا كما قال الشاعر :
اصبر فإنك يا أسير .. شمس تدور لها الزهور
متقدم
رغم القيود .. ورائد رغم الصخور
أنت الأبي وأنت في .. زمن كزمننا
كالسعير
أنت الهُمام تقود في .. سجننا كل الصقور
أدري بأنك متعب .. لكنك
الليث الهصور
أدري بأنك منهك .. لكنك الأمل الكبير
أدري بأنك واهن .. لكنك
البدر المنير
أدري بأنك واثق .. أن النهاية للصبور
دارت نفوس بالصغار .. وأنت
بالكبرى تدور
فاهنأ بسجنك وامتشق .. سيف النكاية للغرور
متوشحاً بالعزم قد
.. نام الصغار في الخدور
وقف الزمان أمام سجنك .. يحتفي بدم النحور



صامد إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-12, 10:42 am




رساله

مممممممممممممممممممممممم

الوميض الأزرق

انا شايف السجن فجر الطاقات المكبوته عندك

رح اعطي المجال لغيري يعبر عن رايه

ولا يهمك خليك كمان شوي

وطمني وصلت اللحمة ولا لسا












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-12, 3:11 pm



يلالالالالا خليك و ميض بالسجن

و ان شاء الله بتطلع من السجن











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-12, 11:57 pm


رساله

الوميض صارلك 3 ايام لازم تنفذ الحكم اللي عليك

اوك لاتنساه

يلا تفضل طلاع ورح حط مكانك


ممممممممممممممممم

مممممممممممممممم

مممممممممممممم

تفضل حدائق دمشق نور السجن بوجودك

شوف شو بتحتاج اكتبهم على ورقه لانه صاحب السجن صديق

ابن الشهبا يعني واسطه ابسط ياعم

ههههههههههههههههه

خليك










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-13, 9:37 am




الف الحمد لله على السلامة الوميض الأزرق

تعيش وتاخد غيرها

اي اي حدائق دمشق

خليك خيو خليك

ولا يكون عندك فكره مدير السجن من طرفنا

هههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لكم












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-13, 10:43 pm

ييييييييييييييييي الحمدلله على السلامة وميض

وحدائق دمشق ولا يهمك خيووو خليك بالسجن

بلكي بتنفجر الطاقة الي عندك وبتكتب متل الوميض

هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-14, 4:16 pm

ال بيقول المتل وجنت علة نفسها براقش ولا مراكش المهم


حدائق دمشق افراج


وهيا الى السجن سير الوميض الازرق

عقابا للوميض اصدر الحكم بان يبقى في السجن الى اجل غير مسمى

وعلى الاعضاء المنتسبين للمنتدى لارحمة ولاشفقة ولافراج للوميض

صدر وافهم علنا هذا القرار











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-14, 5:56 pm




رساله

ههههههههههههههه بنت الشهبا

حرام عليكي الرجال امبارح اخد افراج

وعليه غرامة

اطلع اخي الوميض اطلع

وبدي اهدي هل الزيارة

ل الكلمة الطيبة

سمعت انها والله يستر

من جماعة اللي ما بيلعبوا بالرشاشات

هههههههههههههههههههه

فهمتوا علي مو هيك












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورقة بيضاء





انثى
اللإنتساب : 06/05/2008
عدد المساهمات : 502
عدد الـنقاط : 633
المزاج : هادي جدا
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-14, 6:14 pm

( بستاني في صدري وجنتي في قلبي اينما سرت هي معي فسجني خلوه ونفيي من بلدي سياحة وقتلي شهادة )

هذه العبارة قالها شيخ الإسلام ابن تيمية او كما قال عندما سجن

فأنا مو أفضل منه

ولا إلى حمل على السجن Crying or Very sad

اللي بيطالعني بكون ممنونه اله

Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-14, 6:32 pm

رساله

يييييييييييييييي ورقة بيضاء


حرام حرام انتي مو حمل السجن

اسفة يا ابن الشهبا ما بتهون علي ورقة

بدي ارجع الوميض للسجن حتى يقول تاني مرة نحنا مصيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-15, 11:11 am



رساله

ييييييييييييييييييييييي رجع وميض

لسا مع انه عطانا الغرامه كامله

يا الله على راي البنات خليك

بتعرف ليش مشان نصيحه ادم هههههههههههههههههههههه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-15, 11:19 am


رساله

خليك وميض

هههههههههه من اجل حقوق المراه











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوميض الأزرق





ذكر
اللإنتساب : 08/07/2008
عدد المساهمات : 67
عدد الـنقاط : 1
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-15, 9:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب شو علي يا بنت الشهباء وماريا
عالسجن عالسجن مثل ما قلتلكم قبل هالمرة السجن للرجال
وبالنسبة لتفجير الطاقات الكامنة
راح أهدي لأمي قصيدة من سجني هون بهالمناسبة

لا تبكني أماه وأبك بـلوعـة دينا جريحا ماعليه بواكيا
ما كنت يوما رغم حبسي جاثيا فلأجل ربي استطيب عذايبا
أماه إن خطالقضاء مـنيـتي بدم تحرر فاصبري لمصابيا
لـله قد قدمت روحي راغبا ثمنا ليبقى أصل ديني عاليا
وقحمت أسباب المنايا حاملا بيدي لنصرة دعوتي أكفانيا
فالموت لا يريع نفسا حــرة قهرت خطوبا قد عصفن عواتيا
والقيد ليس بموهن لي همتي والسجن ليس بمحبط آماليا
يا أم لا تبكي لحبسي دمعة وابكي لدين ماعليه بواكيا
فالسجن خير من حياة مذلة وأنا لربي قد نذرت حياتيا
أنا لست أركع رغبة في لقمة أو أشتكي سوطا يعربدعاتيا
فالسجن ليس بضائري إن ضمني والقيد ليس معجلا أكفانيا
والسجن ليس بحابس لي دعوتي والقيد ليس بمطفئ أنواريا
أنا هاهنا حر برغم سلاسلي ورنينها يشجي ربوع فؤاديا
أنا هاهنا عزي هنا حريتي فالعز قيدي والشموخ جراحيا
أسأقول للسجن الذي قد ضمني اشدد قيودك لا تفك وثاقيا
أنا هاهنا حر ودون قيودنا شعب يطأطئ للخيانة جاثيا
يا سحن إني قد عشقت سلاسلي هذي الزنازن والظلام ردائيا
أنا في قيودك شامخ في عزتي
والحر يخنع خلف سورك راضيا
قد حددوا عيشي على قضبانهم وبظل قيدك مولدي ووفاتيا
وعلى جدارك قد خططت ملاحمي حفرا بظفري والمداد دمائيا
بدمي خططت راءتي من كفرهم ولأجل ذا ضاقت علي بلاديا
يا أم مالك تذرفين الدمع لا ل تفعلي أفديك أما حانية
يا أم لا تبكي لقيدي واصبري فالفجر يشرق عن قريب آتيا
والكفر مندحر بإثر جيوشهم
والنور من ديني يشعشع زاهيا
والحق منصر بغرم سجونهم
والقيد منكسر وديني عاليا


وبما إني عم يمارس ضدي كل سائل التعذيب والإرهاب والإضطهاد هون بالسجن
هاي قصيدة أهديها لرفقاتي


سأحيا بالكرامة يا رفاقي
وأسحق دائماً أهل النفاقِ

سأمضي في طريقي نحو عز
ولو قطع العدا كفي وساقي

سأمضي للشهادة في ثبات
فإني والمنية في سباق

فيا من تعرفوني لا تقولوا
لماذا سقت نفسك للخناق

فإني مؤمن أهوى المعالي
ولا أرضى بذل أو شقاق

وأقصى غايتي إرضاء ربي
ونيل الفوز في أعلى المراقي

فلو سفكوا دمائي كل يوم
ولو وضعوا الحواجز في رفاقي

ولو جعلوا حياتي في جحيم
وصار الكون أسود كالمحاق

فلن يصلوا أيا أبتاه يوماً
إلى قلبي ولن يثنوا مساقي

سأبقى صامداً زادي كتابي
وقول المصطفى فيه أئتلاقي

سأبقى يا أبي حصناً منيعاً
سأبقى في سماء المجد راقي

وسوف أعيد للأيام ذكرى
صلاح الدين والأسد البواقي

وسوف يجيء يوم فيه يشقى
طواغيت الرياسة والنفاق

يذوق الناس بالشهوات هماً
ويصلى البعض منهم باحتراق

ولكني أعيش صفاء قلب
أذوق بعزتي أحلى مذاق



وين رايحين
لسا مطول إذا ما خليكم تحرموا تدخلوني السجن مرة ثانية
هاي إذا ظليتوا مشان تدخلوني لأن الشباب الطيبة
مو مطولين ماراح يسحبوكم على بيت خالتكم

وهاي قصيدة إجتني من زميل إلي أسير في غوانتنامو يقول فيها :

أسير في غياهبهم اسير.................اسير في سجونهم حقير

يدنس عزتي علج رماني.................على الرمضاء يلفحني الهجير

يدوس كرامتي حينا وحينا.................يقهقه وهو خمار سكير

وانات الاسارى شاهدات.................على ملياركم اين النصير

وأين الفارس المغوار يأتي................. يفك القيد اعياني الزفير

ولو ان القطيع لنا جوار.................لما طابت لسكنانا الحمير

أيهنأ عيشكم ياقوم اني.................أجرع كأس حنظلهم مرير

ولكني اخبركم بأنا.................كمثل الأسد اذ خفي الزئير

لنا العزمات رغم القيد انا.................بقيد الشرع احرار نسير

أيا جبناء قد حان انتقامي.................ايا ثارات قد صاح النذير

وميثاق مع الله اشترينا.................تكاد نفوسنا شوقا تطير

وفي ذات الاله تهون نفسي ................. ونفس القاعدين لها شخير


وسيبقى الأسد الهصور صامداَ







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria





انثى
اللإنتساب : 26/05/2008
عدد المساهمات : 386
عدد الـنقاط : 0
المهنه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: السجن   2008-07-15, 9:38 pm

زوووووووووووووء

كلمات كتير حلوة

اي معناها خليك بالسجن خلينا دايما انشوف الطاقة في الكتابة

مبروك السجن Very Happy Very Happy:D:D:D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9 ... 16  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: تسالـــــــي صرخة قلم :: فرفش معنا-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...