الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 جواب حكيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: جواب حكيم   2009-10-05, 12:02 am

سلام

يحكى ان رجلا كان له مصنع احذيه وكان له صديق اسمه توفيق فارسل

صاحب المصنع لتوفيق زوج احذيه وكتب معها بيتين من الشعر قال فيها

لقد اهديت توفيقا حذا

فقال الحاسدون وما عليه

اما قال الفتى العربي يوما

شبيه الشئ منجذب اليه

فقبل توفيق الهديه ورد عليه ببيتين من الشعر قال فيها

لو كان يهدى الى الانسان قيمته

لكنت اسالك الدنيا وما فيها

لكن تقبلت هذا النعل معتقدا

ان الهدايا على مقدار مهديها










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: جواب حكيم   2009-10-06, 2:52 am





رساله


يعني التنين بيعرفوا بعضهم منيح

ههههههههههههههههههههه

ومتل ما قال المتل

اللي بيدق الباب بيسمع الجواب




يعطيك العافيه











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جواب حكيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: حديقه الادب لصرخة قلم :: الأدب الساخر-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...