الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-07-24, 9:17 am

تحبهم لانهم يحبونك

تحبهم لانهم يستحقون حبك

تحبهم لانك تجد نفسك معهم

تحبهم لانهم هدفك التي كنت تسعي اليه

تحبهم لانهم يطيبون جروحك

تحبهم لانهم يستمعون اليك بدون كلل او ملل وبكل اصغاء وحب

تحبهم لانهم الافضل

تحبهم لانك تحبهم



تفقد بعضهم واعزهم






ولكنك تلتقي بأكثر منهم واعز منهم







تدرك اخيرا انك كبرت وان تلك هي العلاقات البشرية الجميلة التي خلقها

الله لنا وخلقنا عليها وتدمع عيناك وتهرب دمعة من وسط جفونك و لــكــن يدك تسرع بالامساك

بها قبل ان تسقط


وتأتي ايدي اخري تمسح عيونك مما تبقي منها من دموع وتمسح انت دموع من تحب لكي

تزرع مكانها أبتسامه لا تختفي ولن تنمحي أبداااا





لذلك



قد



قلت



أنـا أحـب تـلـك الـعـلاقـات




لانــهــا



تــدووم



وتــدووم


شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا اخوتى واخواتى اعضاء منتدى صرخة قلمممممممممممممممممممممممم


اهداء الى جميع اعضاء منتى صرخة قلمممممممممممممم

وخصوصا

الاخ بحارووووووووووووو


وورقة بيضااااااااااااااااااااااء

سااااااااااااااااااااامى

صرخة قلممممممممممممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-07-24, 11:18 am




رساله

تحياتي لك اخي النمر

أدام الله عليك قلبك النابض

بالمشاعر السامية

وكما يقول المثل

من القلب للقلب رسول

تحياتي لك

وتقبل مروري












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-07-24, 3:16 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااابن الشهبا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


مرورك اسعدنى

جدااااااااااااااااااااااااااااااااش


النمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-07-24, 3:52 pm



رساله

وتأتي ايدي اخري تمسح عيونك مما تبقي منها من دموع وتمسح انت دموع من تحب لكي

تزرع مكانها أبتسامه لا تختفي ولن تنمحي أبداااا


كلمات رائعه من اخ عزيز

نلتقي مع بعضنا جميعا اكثر مانلتقي مع اهلنا

هنا اهلنا ايضا الذين نترتاح معهم

شكرا لك النمر










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-07-26, 12:24 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااا صرخة على مروووووووووووووور المتميز دوكاااااااااااااااااااااا



ادامك الله واعزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الشهباء





انثى
اللإنتساب : 25/05/2008
عدد المساهمات : 573
عدد الـنقاط : 631
المزاج : تمام
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-07-26, 2:28 pm

كلمات رائعة ومعبرة اخي النمر


دام نبض قلمك وتقبل مروري











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر





ذكر
اللإنتساب : 23/05/2008
عدد المساهمات : 391
عدد الـنقاط : 31
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-07-27, 8:20 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على مرورك المتميزززززززززززززززززززززززززززززز

ادامك الله واعزك شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورقة بيضاء





انثى
اللإنتساب : 06/05/2008
عدد المساهمات : 502
عدد الـنقاط : 633
المزاج : هادي جدا
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟   2008-08-05, 7:27 pm

على صفحاتك انتثر الورد

وتمايلت الأغصان طربا لوقع حروفك

وسالت أودية الكلمات فرحا

وحلقت العصافير وقد ارتشفت من لون الحرف الذي تكتبه لتقف عل قلمك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لما ذا تحبهم النمر؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: بوح الاقلام لصرخة قلم :: مشاعر صادقة-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...