الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   2009-12-30, 10:56 am




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على تقوية علاقاته الإجتماعية لأنه ع طول عند صحابه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب ملل وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه





انثى
اللإنتساب : 05/08/2008
عدد المساهمات : 5767
عدد الـنقاط : 11750
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   2009-12-30, 8:02 pm


يسلمو ميرا











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   2009-12-31, 8:22 pm

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amool





انثى
اللإنتساب : 29/05/2009
عدد المساهمات : 1148
عدد الـنقاط : 4417
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   2010-01-01, 4:53 am



سلام


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يسلمو ميرا عجبتني الزوجة النكدية رح اعمل متلها بينالني ثواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   2010-01-02, 12:14 am

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: تسالـــــــي صرخة قلم :: فكاهه وألغاز-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...