الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   2010-05-27, 12:39 am

رساله


رجل غبى فى من سيربح المليون.......



كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:


عصفور باليد ولا عشرة على


أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة

ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،


فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية

وملحق يسأله السؤال.


فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي


فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



منقول












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   2010-05-28, 12:16 pm

رساله


هههههههههههههههههههههههههههههه


تسلم ايدك










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   2010-05-28, 11:00 pm

سلام



اسعدني مرورك

لك حبي













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجل غبى فى من سيربح المليون.......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: تسالـــــــي صرخة قلم :: فكاهه وألغاز-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...