الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-06-26, 11:57 pm

سلام






في السجن

تقضي اغلب الوقت في حجره

مقاسها 8X10

في العمل
تقضي اكثر وقتك في حجره

مقاسها 6X8



في السجن

تحصل 3 وجبات

مجانا ً
في العمل

تحصل على وجبه واحده في اليوم

و انت تدفع قيمة الوجبه .

في السجن

كلما كان سلوكك جيداً تحصل على وقت اكثرمن الراحه.

في العمل

كلما بذلت جهداً اكثر

تحصل على مكافئه .


في السجن

الحراس بنفسهم يفتوحو

لك الباب عند الدخول والخروج

في العمل
انت تذهب بنفسك الى حراس الأمن

لفتح الابواب عند الدخول والخروج .

في السجن

تستطيع متابعة البرامج و المباريات في اي وقت .

في العمل
تصاب بالغضب لعدم مشاهده بعض

البرامج المباشره او المباريات المنقوله .


في السجن
حمام خاص بك وحدك ..

في العمل
الحمامات مشتركه.

في العمل
لاتستطيع التحدث مع عائلتك والأهل والأصدقاء .

في السجن
هم ياتون لزيارتك .



في العمل

كل الضرائب مدفوعه وبدون عمل

في العمل
عليك تحمل مصاريف ذهابك الى العمل و ايضاً دفع ضريبه اذا كان لديك سجين.



أيها الموظف؟؟

من هو الأفضل في نظرك؟؟

ماذا تنتظر!!!!



باااي








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6553
عدد الـنقاط : 12071
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-06-27, 2:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مع كل هذه الاغراءات والعروض للسجن


يبقى العمل افضل من السجن


الحريه لا مثيل لها ولا تقاس باي شكل من الاشكال



سلمت ناملك روز








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-06-28, 9:23 am





رساله


يا هلالالالالالا روووز

ههههههههههه

يعني فعلا مقارنه غريبه

كتبتيها باسلوب شيق

لكِ مني كل التحية والاحترام

تقبلي مروري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-06-28, 11:16 am

رساله


هلا ميرا وابن الشهبا


واكيد كلامك ميرا ليس بعد الحريه اي مغريات


نوررررررررررررررتوني


لكم كل الاحترام والتقدير









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبده





ذكر
اللإنتساب : 02/09/2009
عدد المساهمات : 154
عدد الـنقاط : 96
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-06-29, 4:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اوافقك الراي في ان الحياه بها الكثير من الهموم


لكنها مهما ضاقت لن تكون اسؤ من السجن


ولا بديل للحريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-06-29, 9:12 pm

رساله


اسعدني مرورك عبده ومشاركتك الجميله


كلك زوووووووووووووء


تحياتي









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير الغرام





ذكر
اللإنتساب : 28/10/2009
عدد المساهمات : 343
عدد الـنقاط : 618
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-07-17, 6:06 pm

أختي رووز

موضوع رائع وجميل
في العمل عندك الحق
انك تخرج
و عندما ينتهي الدوام تتحرر
*لا مقارنة بين السجن و العمل*
لانه لا مثيل للحرية
و تحيا العمل
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!   2010-10-26, 11:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اسعدتني مشاركتك السفير


كلك زووووووووء

تحياتي

وكما يقول المتل اعطني حريتي واطلق يدي








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تفضل ؟؟ العمل أم السجن‏؟؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: خدلك نظره-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...