الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كلام ممنوع ....ولكن من ذهب ...!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: كلام ممنوع ....ولكن من ذهب ...!!    2010-10-01, 12:58 pm

رساله



**((كلام ممنوع ... ولكن من ذهـــــــب))**

الجوع : يحكم نصف العالم !! ... والجنس يحكم النصف الآخر !!!

التعري في الشارع خلاعة !! .. وعلى المسرح فن !! .. وعلى الشاطئ رياضة !!!

كل الأشياء تطول !! ... ما عداالفساتين !!!

الممثلة : كلما كانت ملابسها قصيرة !! ... كلما كانت أدوارها في أي فيلم طويلة!!

وراها من شارع إلى شارع !!.. يسمّعها كم كلمة حلوة !! .. ما أعطته وجه!! ..
أخيراً طالعت فيه وقالت : ما تستحي !! ... تطاردني وأنا مو متزوجة ! .. وعمري 20 سنة !! ..
وأسكن في ( ... ) !! ... عند ( ... ) !! ... ورقم الموبايل ( ... ) !!


***********************************



* الحقيقة :الشئ الوحيد الذي ( لا ) يصدقه الناس !!!

* الأوكازيون :
فرصة للحصول على الأشياء التي ( لا ) تحتاجها !!!!

* الزواج :
جمع .. وطرح .. ثم ضرب !! ... ولكنه قبل ذلك قسمة !!!!

* المحامي :
لسان .. وحنجرة .. وروب !!!!!!! .. يدافع عن مال موكله ليكون من نصيبه هو !!!!

* المذيع :
يخاطبنا بقوله أعزائي!! ... وهو لا يعرف أحد منّا !!!!

* الطالب الفاشل :
هو الطالب الذي يمكن أن يكون الأول على فصله !! .. لولا وجود الأخرين !!!!

******************************

*** كلمات عجيبة ولكنها حكيمة ***



"الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم".

"لا تدع لسانك يشارك عي عند انتقاد عيوب الآخرين فلا تنس انهم مثلك لهم عيون والسن.

"تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة .

"إذا كان لديك رغيفان فـكُل أحدهما وتصدق بالأخر" .

"عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون" .

"لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه" .

"اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج" .

"كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته ".

"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها".

"من عاش بوجهين مات لا وجه له" .

"إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من معاداتك إلى موالاتك" .

"تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك" .

"لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك" .

"حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات" .

"من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته" .

****************************

أقوال أخيرة:


"ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ، ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية".

"تكون سعيدا إذا عثرت على صديق تثق به ، و تكون اسعد إذا عثرت على صديق يثق بك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: كلام ممنوع ....ولكن من ذهب ...!!    2010-10-01, 8:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هي ليس بكلمات نقولها ولا بحكم قالوها من هم قبلنا
بل هيا واقع نعيشه وموجود معنا في حياتنا
ويصعب علينا تجاهله
دمتي ذخرا
دام قلمكي المعطاء
كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6553
عدد الـنقاط : 12071
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: كلام ممنوع ....ولكن من ذهب ...!!    2010-10-02, 12:02 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كلماتك ليست كل كلمات

فهي عبرت عن واقع نتعايشه

وجسدت لنا صورا نلمسها بكل ما حولنـــا

سلمت يداكــ ع ما اتيت به لنــا ــــ

باقة ورد








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7563
عدد الـنقاط : 14424
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: كلام ممنوع ....ولكن من ذهب ...!!    2010-10-04, 11:49 am




سلام



**((كلام ممنوع ... ولكن من ذهـــــــب))**

الجوع : يحكم نصف العالم !! ... والجنس يحكم النصف الآخر !!!

التعري في الشارع خلاعة !! .. وعلى المسرح فن !! .. وعلى الشاطئ رياضة !!!

كل الأشياء تطول !! ... ما عداالفساتين !!!

الممثلة : كلما كانت ملابسها قصيرة !! ... كلما كانت أدوارها في أي فيلم طويلة!!


***********************************


* الحقيقة :الشئ الوحيد الذي ( لا ) يصدقه الناس !!!

* الأوكازيون :
فرصة للحصول على الأشياء التي ( لا ) تحتاجها !!!!

* الزواج :
جمع .. وطرح .. ثم ضرب !! ... ولكنه قبل ذلك قسمة !!!!

* المحامي :
لسان .. وحنجرة .. وروب !!!!!!! .. يدافع عن مال موكله ليكون من نصيبه هو !!!!

* المذيع :
يخاطبنا بقوله أعزائي!! ... وهو لا يعرف أحد منّا !!!!

******************************

*** كلمات عجيبة ولكنها حكيمة ***



"الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم".


"عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون" .

"لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه" .

"من عاش بوجهين مات لا وجه له" .

"إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من معاداتك إلى موالاتك" .

"حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات" .

"من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته" .

****************************

أقوال أخيرة:


"ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ، ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية".

"تكون سعيدا إذا عثرت على صديق تثق به ، و تكون اسعد إذا عثرت على صديق يثق بك

يعني بصعوبة اخترت بعض الاقاويل والا كان لابد من نسخ المشاركة كاملة

يعني مثل ما يقول المثل .. المكتوب يبين من عنوانه

وعنوان مشاركتك هذه خير دليل لما في محتواها

مع الاسف الشديد هذا هو حالنا اليوم

وادعوا الله ان يتحول الناس من مجرد قراءة هذه الاقاويل

الى البدء في تنفيذها وتطبيق الجيد منها والابتعاد عن ما نهت وحذرت منه

هذه الحكم لانها فيض من غيض تجارب من سبوقنا

لكِ من كل المحبة والتقدير والاكبار

رائع وجودك ومشاركاتك في المنتدى

تقبلي مروري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلام ممنوع ....ولكن من ذهب ...!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: خدلك نظره-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...