الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اذا تاهت الزوجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOOR


avatar


انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5235
عدد الـنقاط : 6702
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: اذا تاهت الزوجة   2010-12-07, 12:46 pm

رساله


بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم ...


تاهت عنه زوجته ولم يستطيع أن يجدها وسط الزحام ....


وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها ...


هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة ...


فقالت له لماذا ؟ فرد عليها لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة


أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي.


خلاصه

الرجل يعرف جيدا ان زوجته تحاول المحافظه عليه فلماذا لايخافظ عليها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا


avatar


ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7603
عدد الـنقاط : 14454
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: اذا تاهت الزوجة   2010-12-09, 10:10 am

رساله

ههههههههههههههه

والله طريقة مبتكره

وعلى راي المثل .. اهل مكه ادرى بشعابها

وهذا الرجل ادرى بزوجته











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose


avatar


انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: اذا تاهت الزوجة   2010-12-11, 8:07 pm





ههههههههههههههههههههههههههههه


يسسسسسسسسسسسلمو نور


طريقه غريبه عجيبه


بس حلوه


تقبلي مروري











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOOR


avatar


انثى
اللإنتساب : 08/05/2008
عدد المساهمات : 5235
عدد الـنقاط : 6702
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: اذا تاهت الزوجة   2011-03-10, 11:32 am

رساله

الشكر والتقدير والاحترام لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اذا تاهت الزوجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: حديقه الادب لصرخة قلم :: الأدب الساخر-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...