الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لعبه الامثال بالصور..متجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-12, 9:07 pm




لعبه شفتها بمنتدى ولقيتها حلوه ومفيده بنفس الوقت


لعبه الامثال بالصور

وسكون متجدد ان شاء الله

كل يوم تقريبا بنحط صوره


وياتي البقيه ويقولوا المثل

نبدا باذن الله
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-13, 1:20 pm

رساله

العلم من الصغر كانقش على الحجر؟











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-13, 2:18 pm



هلا ابن الشهبااا
دائما اختياراتك مميزة
فكرة حلوى كتير ومنها فائدة اكتر

حيوووو اميرة :العلم من صغر كالنقش ع الحجر

بتوقع ما ظل مجال غير لندمج مثلين مع بعض
بصير معنا
العلم نور والحجر الي ما بعجبك بسيل دمك
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-14, 3:32 pm

رساله

لعبه حلووووه

وانا مع اموره وقتيل


تسلم ايدك ابن الشهبا


بانتظار ردك


تقبل مروروي










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-15, 6:16 pm



صح اموره وقتيل وصرخة

اشكركم على المشاركه


اللي بعدو















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-16, 12:02 am



اللهي اعدمو
حد بضرب وردة متل هاي

ضربني وبكى سبقني واشتكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-16, 11:24 am

سلام

دخيل اللي قلبه حنون قتيل

ههههههههه اعدموا مووو


مين المشاركات صبايا وشباب شه

اكيد رح انتظر شوي لشوف مشاركاتكم











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-16, 12:17 pm




يسلمو ابن الشهبا ع الفكره

انا مو كتير بالامتال

بس بعتقد متل قتيل لابق اكتر شي

ضربتي وبكى وسبقنى واشتكى














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-16, 12:53 pm

رساله

ضربني وبكى سبقني واشتكى



اااااامين قتيل خههههههههههههه










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4324
عدد الـنقاط : 9257
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-16, 1:00 pm

رساله

مميز في مواضيعك ابن الشهبا الغالي

ضربني وبكى سبقني واشتكى











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-18, 10:19 am

سلام

هلالالا بصرخة قلم

هلالا بالقيصر

اكيد المثل صحيح

ضربني وبكى وسبقني واشتكى

شكرا للتواصل











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-18, 2:18 pm


مممممممممممممممممممممم
من لقى احبابو نسي اصحابو
التحيز واضح وبشكل كبير ابن الشهبا هههههههههه
قتيل وميرا ردو قبل صرخة قلم والقيصر وينهم ماشفت اسمائهم
هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-20, 11:46 am

سلام

بكاء .. كن

هههههه والله مو تحيز

بس بجد موضوع وجود المساهمة الاولى لكاتب الموضوع

عم تعمل شويه لبكه .. ورح شيل هل المقدمة

وفعلا ما انتبهت على المشاركات الاولى ل ميراا وقتيل

ف عذرا منهم واكيد المتل صحيح











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-20, 12:05 pm


رساله

طيب رح حط مثل جديد بتوقع سهل كتير

ورح شوف اكتر من مشاركة قبل ما اعطي او ااكد الجواب الصحيح

تفضلوا










بتوقع المثل معروف

تحياتي للجميع











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-20, 12:14 pm




لا لا يهمك ابنــ الشهبا

انا كمان مع المتل الاقربون اولى بالمعروف هههه


المتل

ايد لوحدها ما تصفق











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-21, 2:55 am



الاولة والتانية

اصابع ايدك مو كلها متل بعض

والتالتة بقول متل ميرا

ايد وحدى ما بتصفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-21, 9:18 am

سلام

مممممممممممممم

طيب وين بقية الشباب والصبايا

المتل سهل كتير

تحياتي للجميع











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-21, 11:15 am

رساله


ايد وحده مابتصفق

Evil or Very Mad










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-21, 7:52 pm





انا مع قتيل


تحياتي











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-22, 9:30 am



رساله

هلالا بجميع اللي شاركوا

الاجابة الصحيحة

ايد لحالها ما بتصفق

تكه وراجعلكم للمتل اللي بعدو











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-22, 10:42 am



رساله

هلالا فيكم من جديد

هاد المتل كمان معروف بس

نوعا ما اصعب من اللي قبله

يعني ركزوا شوي بالصور وباذن الله رح تعرفوا الحل

تفضلوا




وهاي الصورة التانية لحتى نكمل المثل













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-22, 4:36 pm


اذا عشقت اعشق قمر واذا اركبت اركب جمل


فيو قمر ومانعرفو
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-22, 4:46 pm




اذا عشقت اعشق قمر ,,, واذا سرقت اسرق جمل











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة المنتدى





انثى
اللإنتساب : 17/04/2008
عدد المساهمات : 6216
عدد الـنقاط : 11760
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-23, 1:52 pm

رساله

اذا عشقت اعشق قمر واذا سرقت اسرق جمل

عندي اقتراح

الشخص الذي يحزر المثل يدخل ابن الشهبا ويقول رايت

ثم يعود الشخص الذي عرف المثل بوضع مثل

مجرد اقتراح











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-23, 5:32 pm



اذا عشقت اعشق قمر واذا ركبت اركب جمل
شو بكاء شكلك حابب تركب جمل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حيو ميرا واميرة
وانا بقول هيك
اذا عشقت اعشق قمر واذا سرقت اسرق جمل

...............
اخفي همومك داخلك وكن بجمال القمر
وكالجمل مضرب في الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبه الامثال بالصور..متجدد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: تسالـــــــي صرخة قلم :: فرفش معنا-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...