الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لعبه الامثال بالصور..متجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-25, 1:01 am

سلام

هلالالا بكاء .. وميرااا ..

امورة .. وقتيل

اكيد صحيحة اجاباتكم

بس بكاء متل ما قلك قتيل

مو .. ركبت وانما سرقت

بس رح مشيها ههههههه

وانا معك امورة اقتراح حلوووو


اعتبارا من المتل اللي جاي

اول واحد بيحزر الاجابة الصحيحة بكون عليه

هو يكتب المثل

شكري للجميع











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-25, 2:54 pm


الله يسامحك ابن الشهبا
انت متاكد وعارف انو انا مش غايب عني المتل
بس ماحبيت كلمة سرقة شنو فيها نوع من السوقية
مابتناسب منتدانا
ههههههههههههههههههههههههههه
مشان هيك فضلت اركب
هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-26, 3:20 pm



ههههههههههه بكاء لايهمك

المثل اللي بعدو
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-27, 7:32 pm


هو مثل مش مثل الله اعلم بس هاد الي طلع معي بالصورة ههههههه
اصابع ايدك موكلها متل بعضها
او اصابع اليد موكلها متل بعضها


كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-27, 8:55 pm




اصابع ايدك مو كلها متل بعضها











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-27, 9:54 pm



وانا متلهم اصابع ايدك مو كلها متل بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-28, 2:03 pm

رساله

ايد وحده مابتصفق










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-29, 11:07 am

سلام

اشكركم جميعا على التواصل

المقصود من المتل .. ايد لوحدها ما فيها تصفق

برافوو صرخة











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-29, 11:40 am



رساله

طيب هاد متل جديد اتمنى انكم تعرفوه

تفضلوا





وبالنهاية تكملة المثل



تحياتي للجميع











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-30, 9:42 pm

رساله

الباب اللي بيجلك منه الريح سدو واستريح؟










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2010-12-31, 4:21 pm



وانا مع صرخة قلم
الباب اليجي منو الريح سدو واستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-01, 10:34 am


وانا مع صرخة
الباب الي بييجيك منو الريح سدو واستريح











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-01, 11:59 am

سلام

وانا مع صرخة كمان .. ما حدا احسن من حدا

هههههههههههههههههههههههه

برافووو صرخة وبكاء وميراا

تحياتي لكم











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2008
عدد المساهمات : 4324
عدد الـنقاط : 9257
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-01, 4:39 pm

رساله

وانا مع صرخه ههههه











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose





انثى
اللإنتساب : 12/05/2009
عدد المساهمات : 10295
عدد الـنقاط : 16630
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-01, 6:07 pm




وانا كمااااااااااااان


تحياتي











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-02, 5:48 pm

رساله

هههههه

كلكم معي هههههههههه


وووينك ابن الشهبا










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-03, 1:09 pm



رح نزل انا











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-03, 10:40 pm


صراحة الصورة غريبة من نوعها بكل بمعنى الكلمة
بس بدي جازف وحط المثل هاد
شفتو اقرب شي عليها

المثل بقول
الي مابيجي معك روح معو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-03, 10:58 pm

رساله

الله يعطيكي العافيه صرخه

يعني بتعرفي شوي هل الايام مشغول

اعذروني

المتل في العجله الندامه وفي التاني السلالمه؟











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-07, 1:25 am



في العجلة الندامة وفي التاني السلامة











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيــــل الحــــب





ذكر
اللإنتساب : 22/04/2009
عدد المساهمات : 929
عدد الـنقاط : 1664
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-01-07, 2:00 pm



فهمت اصدك بكاء
الي ما بيجي معك ...خلي رجليك تروح معو
هههههههههههههههههههههه

انا بعكس ميرا وابن الشهبا
في التأني السلامة وفي العجلة الندامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الشهبا





ذكر
اللإنتساب : 20/04/2008
عدد المساهمات : 7589
عدد الـنقاط : 14444
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-02-18, 11:59 am

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السـ بكاء ــماء





ذكر
اللإنتساب : 27/04/2009
عدد المساهمات : 1013
عدد الـنقاط : 2418
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-02-19, 4:07 pm


ياهلا والله الشهبا
زمان عنك ياغالي

المثل
باب النجار مخلع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميراا





انثى
اللإنتساب : 10/01/2009
عدد المساهمات : 6556
عدد الـنقاط : 12072
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-02-20, 10:39 am




باب النجار مخلع











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17450
عدد الـنقاط : 28333
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الامثال بالصور..متجدد    2011-02-20, 8:40 pm

رساله


باب النجار مخلوع










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
 
لعبه الامثال بالصور..متجدد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: تسالـــــــي صرخة قلم :: فرفش معنا-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...