الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أيها السوريون ..... إنكم مستهدفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة قلم





انثى
اللإنتساب : 16/04/2008
عدد المساهمات : 17424
عدد الـنقاط : 28308
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
وسامي :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: أيها السوريون ..... إنكم مستهدفون    2011-03-26, 11:48 pm

رساله

ما شهدته الأيام الماضية وما يتم كل يوم من الوجبات التحريضية صباح مساء , تجعل المواطن أكيد بأن هناك مؤامرة كبيرة تستهدف أمن واستقرار سوريا , ضخ إعلامي رهيب تتحفنا به المحطات الفضائية والغربان القابعون في عواصم الديمقراطيات الغربية ما انفكوا يحرضون الأخ على قتل أخيه, مستخدمين كل وسائل الغش والخديعة و كل ما أتيح لهم من وسائل التضليل الإعلامي , وما يجب أن يعرفه كل مواطن عربي يعتز بانتمائه لأمة العرب, هو ملاحظة أن الوطن العربي من المحيط إلى الخليج أصبح بركة دماء ... لمصلحة من ما يحدث ؟

لم تستثنى أية دولة و بأي خانة كانت مصنفة سواء من الدول الفقيرة أو من الدول الغنية , الدول الممانعة للمخططات الغربية أوالدول الموالية للغرب .

ماذا يريدون ؟ إنها الحرب الأمريكية على العدو الافتراضي الذي نصبه الإرهابيون الأمريكيون ليعيثوا في بلادنا فسادا ودمارا , إنها كما يسمونها الحرب على الإسلام والتي بدأتها أمريكا بعد أحداث الحادي عشر من أيلول مرورا بافغانستان والعراق وحرب تموز في لبنان و اجتياح غزة

وضمن هذا المفهوم وبعد عجز قوى الاستعمار الغربي على النيل من سوريا ومواقفها المعادية لإسرائيل لم تيأس وعملت على إثارة الاضطرابات الداخلية معتمدة على رموز من يسمون أنفسهم بالمعارضة السورية في الخارج وهم أنفسهم الذين لم ينس المواطن السوري جرائمهم في الثمانينات من القرن الماضي عندما اغتالوا خيرة أطبائنا وعلمائنا واستهدافهم للمدنيين عبر تفجير القطارات والباصات دون تمييز والذين يرفعون اليوم رايتهم والدفاع عنهم ... ذاكرتنا ليست قصيرة .

ملايين الرسائل الالكترونية مصدر معظمها إسرائيل للتحريض على الفتنة في سوريا لاستخدام المساجد كمنطلق للتخريب وتخزين الأسلحة وهي نفس عادتهم القديمة عندما استخدموا مساجد مدينة حماة الأبية لتخزين الأسلحة والاعتداء على المواطنين .

أيها السوريون إنكم مستهدفون وليس عندي شك بوعيكم لما يحاك ويدبر لهذا القطر الصامد في المطابخ الغربية , إنهم يريدوننا ذبائح بشرية على مذبح شيطانهم الأكبر , إنهم يريدون خيرات بلادنا , وان استطاعوا يريدون إفراغ هذه البلاد من أهلها لأنهم يعتقدون بالنظرية النازية بأننا شعوب لا تستحق الحياة وهذا ليس كلاما فما نشاهده من مجازر يندى لها جبين الإنسانية في فلسطين ولبنان والعراق خير دليل .

أيها السوريون أنا منكم ولي مطالب كمطالبكم , أرجو أن تتحقق , وقيادتنا الحكيمة كانت ولا زالت تسعى لتحسين ظروف معيشتنا وتحسين أحوالنا وإننا بحاجة إلى الزمن فلا إصلاح يمكن أن يتم في يوم وليلة والإصلاح تبناه قائدنا الشاب منذ خطاب القسم وشهدت السنوات الماضية ارتفاعات متوالية في مستوى الدخل ولا زلنا نطمح للأفضل ولكن ما أريد قوله إن من يريد الإصلاح لا يمكن أن يحرق البيت على من فيه ليعيد بناؤه من جديد و إن من يريد محاسبة الفاسدين لا يحرق قصر العدل ,أخوتي , إنها عصابات الشر هي من تفعل ذلك .

نحن السوريون لدينا ثقة كاملة بما وعدنا به السيد الرئيس وان لدينا في المرحلة القادمة حزمة إصلاحات كبيرة , هذا ما نثق به ونؤمن به انطلاقا من إيماننا بقيادتنا ووطننا .

بقلم : يونس أحمد الناصر











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarkhtalam.lolbb.com
سفير الغرام





ذكر
اللإنتساب : 28/10/2009
عدد المساهمات : 343
عدد الـنقاط : 618
المهنه :
الهوايه :
الجنسية :
MMS
 دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: أيها السوريون ..... إنكم مستهدفون    2011-06-18, 1:15 pm

الاخت صرخة قلم
مووضع رائع وكلام جميل من قلم منير ومتميز ومبدع

سلمتي على طيب وجمال طرحك هنااا

وننتظر جديدك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيها السوريون ..... إنكم مستهدفون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــــــرخـــــة قــــــــــلــــــــم :: **** عـبق الـبوابـه **** :: خدلك نظره-
انتقل الى:  
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...